بعد تايسون.. النجم العالمي فاندام يشارك في فيلم «حملة فرعون»

بعد تايسون.. النجم العالمي فاندام يشارك في فيلم «حملة فرعون»

يبدو أن الضجة المستمرة حول فيلم “حملة فرعون”، مستمرة خاصة مع انضمام عدد كبير من نجوم الفن العالميين إلى طاقم العمل، الذي يعرض في موسم عيد الفطر.

وعقب نجاح المنتج محمد السبكي في التعاقد مع الملاكم العالمي مايك تايسون، قرر التعاقد مع النجم العالمي جون كلود فاندام، من أجل المشاركة في فيلم “حملة فرعون” من إخراج رؤوف عبدالعزيز.

ويصل النجم العالمي إلى القاهرة، 10 أبريل المقبل، من أجل تصوير مشاهده في الفيلم الذي تصور مشاهدة في أكثر من دولة.

وقرر منتج العمل طرح الفيلم في موسم عيد الفطر السينمائي المقبل.

يذكر أن العمل الفني الذي يتوقع أن يكون ضخمًا، يشارك فيه الملاكم العالمي مايك تايسون.

وبدأ تايسون في تصوير مشاهده في الفيلم، عقب وصول إلى مصر خلال اليومين الماضيين، حيث يشارك في بطولته مع عمرو سعد وروبي، استعداد لطرحه في عيد الفطر السينمائي المقبل 2019.

ويظهر عمرو سعد بشخصية «فرعون» الذي يتزوج في بداية حياته من امرأة سورية ينجب منها ابنه الوحيد، وبعد فترة من زواجهما يكتشف أنه زوجته هربت مع ابنه إلى سوريا دون علمه نتيجة عمله في البلطجة أثناء زواجهما.

وبعد قيام الحرب في سوريا يكتشف «فرعون» بأن ابنه وزوجته تم اختطافهما على يد «فرانك»، الذي يقوم بدوره النجم مايك تايسون، حيث يقرر «فرعون» وقتها أن يأخذ أصحابه للذهاب في مهمه لتحرير ابنه.

بينما مايك تايسون يقوم بدور «فرانك» وهو تاجر بشر، ومع قيام الحرب يبني مستعمرة ويطلق عليها «ضاحية فرانك» يحبس فيها الأسرى، وفي إحدى المرات يرى زوجة «فرعون» ويعجب بها فيأخذها، ويفرق بينهما ويؤكد لها بأنه قتل ابنها.

كان بطل كمال الأجسام المصري ممدوح محمد حسن السبيعي والشهير بـ«بيج رامي»، قد انضم لطاقم عمل حملة فرعون.

وأعلن المنتج محمد السبكي عبر حسابه على Instagram، عن انضمام بطل كمال الأجسام بيج رامي لفيلم حملة فرعون، وهي تعد المرة الأولى لظهوره في عمل سينمائي.

ويشارك في بطولة العمل: محمد لطفي، ومحمود عبدالمغني، وحمدي الميرغني، ورامز أمير، وقمر اللبنانية، وهو من إخراج رؤوف عبدالعزيز.

قد يعجبك ايضا