بالفيديو- 5 أهداف لـ”صلاح” فازت بجائزة هدف الشهر منذ انضمامه لليفربول

بالفيديو- 5 أهداف لـ"صلاح" فازت بجائزة هدف الشهر منذ انضمامه لليفربول

لا يتوقف لاعب ليفربول محمد صلاح عن حصد الجوائز الفردية على مستوى نادي ليفربول أو الدوري الإنجليزي عامة، حيث تمكن المصري من حصد جائزة هدف الشهر في ليفربول للمرة الخامسة خلال موسم ونصف قضاه مع النادي.

ويسير صلاح في طريقه لتحطيم كل الأرقام القياسية مع نادي ليفربول، حيث يُعد نجم المنتخب المصري أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف خلال أول موسم في تاريخ النادي بواقع 44 هدفًا، كما يعتبر أكثر اللاعبين في تاريخ ليفربول تسجيلًا للأهداف الأوروبية خلال موسم واحد بواقع 11 هدفًا، ونستعرض لكم جميع أهداف صلاح التي فازت بجائزة هدف الشهر منذ انضمامه لليفربول:

– هدف صلاح في شباك إيفرتون

هدف صلاح في مباراة الديربي ضد إيفرتون هو أول أهداف الفرعون المصري المتوجة بجائزة هدف الشهر في نادي ليفربول، حيث اختارت جماهير النادي هدف صلاح للفوز بهدف شهر ديسمبر 2017، كما فاز الهدف بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم.

– هدف صلاح في مرمى توتنهام

جائزة أفضل هدف عن شهر فبراير2017، اقتنصها الهداف المصري أيضًا بهدف رائع في شباك توتنهام بعدما رواغ ثلاثة لاعبين في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، خلال الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

– هدف صلاح في مرمى برايتون

مواضيع متشابها
1 من 50

مرة ثالثة نجح النجم المصري محمد صلاح في الفوز بجائزة أفضل هدف في فريق ليفربول خلال الشهر وذلك عن شهر أغسطس 2018، ووقع اختيار الجمهور على هدف صلاح في مرمى برايتون، في المباراة التي جمعته مع ليفربول، والتي انتهت بفوز الريدز بهدف نجم المنتخب المصري.

– هدف صلاح فى مرمى هدرسفيلد تاون

اختارت جماهير نادى ليفربول هدف محمد صلاح فى شباك هدرسفيلد تاون أجمل أهداف النادى فى شهر أكتوبر 2018، ليحصد صلاح الجائزة للمرة الرابعة، وفاز ليفربول على هدرسفيلد تاون بهدف محمد صلاح في المباراة التي جمعتهما يوم 20 أكتوبر  ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

– هدف صلاح في مرمى بورنموث

أعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول عن فوز الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول بجائزة أفضل هدف في شهر ديسمبر الماضي، ليصبح لدى صلاح 5 أهداف فائزة بأفضل أهداف ليفربول خلال الشهر.

التعليقات مغلقة.