بالفيديو.. مجدي عبدالغني يقصف جبهة الخطيب: إحنا مش بتوع ساعات

بالفيديو.. مجدي عبدالغني يقصف جبهة الخطيب: إحنا مش بتوع ساعات

شن مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة هجومًا عنيفًا علي مجلس إدارة النادي الأهلي بعد أن أصدر النادي بيانًا ضد الاتحاد بخصوص أزمة قيد عبدالله السعيد المنتقل حديثًا لفريق بيراميدز.

وقال مجدي عبدالغني في تصريحات تليفزيونية : “أنا دخلت النادي الأهلي عام 1972 من القرن الماضي ولم أشاهد مثل هذا التخبط في تاريخ النادي، ومايحدث محاولة لإلهاء الجماهير في موضوع منتهي ليس لاتحاد الكرة ناقة ولا جمل فيه”.

وأوضح عضو اتحاد الكرة: “البطاقة الدولية للاعبين تأتي عن طريق نظام وضعه الاتحاد الدولي اسمه الـ tms  وهو ما يحدث مع أي لاعب جديد، وهو مايعلمه جيدًا النادي الأهلي ، وهم يعلمون أيضًا أن الاتحاد فتح أبوابه لقيد اللاعبين للأهلي مخصوص أيام جمعة وفي أعياد رسمية”.

وأكمل : ” أرسلنا منشورًا للأندية بأن فترة القيد الشتوي من 1 يناير حتى 31 يناير، ولم نقل أننا

سنغلق اتحاد الكرة أيام الجمعة أو الإجازات الرسمية، وحتى الاتحاد الدولي يرد علينا في أيام الإجازات بشكل عادي”.وقال عبدالغني : “لست أنا من تسبب في خسارة الأهلي في المباراة الأخيرة، ولا تكون لدي مشاكل مع أي شخص في الأهلي، ومحمود الخطيب رئيس الأهلي زميل عزيز لكن من الممكن أن اختلف في وجهات النظر مع أي شخص”.

وأتم مجدي عبدالغني: “إحنا مابنعملش حاجة غلط .. إحنا لا بناخد ساعات هدية ولا بناخد هدايا .. أنا علي المستوي الشخصي مش محتاج حاجة، نحن لا نعرف أشخاص نحن نتعامل مع أندية”.

 

مواضيع متشابها
1 من 50

التعليقات مغلقة.