أول تعليق من حسين الشحات بعد انتقاله إلى الأهلي

أول تعليق من حسين الشحات بعد انتقاله إلى الأهلي

أعرب حسين الشحات لاعب الأهلي الجديد، عن بالغ امتنانه وتقديره لإدارة نادي العين الإماراتي، على الدعم اللافت الذي حظي به خلال مسيرته المهنية الناجحة في الإمارات، والتعامل الاحترافي قبل انضمامه للعين وأثناء الفترة التي أمضاها في اللعب بصفوفه.

 

وقال الشحات عبر الموقع الرسمي للعين: “شخصياً أدين لنادي العين بالفضل الكبير على ما قدمه لي، إذ عشت بين جدرانه أجمل اللحظات في مشواري الاحترافي، لذلك تلك الفترة المهمة لن تسقط عن ذاكرتي ما حييت ويكفي أنني توجت مسيرتي معه بتحقيق بطولتين رسميتين ولعبت عن طريقه في أكبر بطولة للأندية على مستوى العالم والحقيقة من الصعب جداً وصف مشاعري مهما اجتهدت تجاه العين وأتمنى للفريق التوفيق والسداد للفريق خلال تحدياته المقبلة”.

 

وأضاق “انتقالي إلى العين كان حلماً جميلاً وفرصة مثالية لمعانقة المجد ويكفي أن الانتماء للعين منحني الشرف الكبير وربط اسمي بإنجازات استثنائية على المستويين الجماعي والشخصي، وأود أن أكرر شكري لإدارة وجماهير العين على كل شيء منحني له هذا الكيان الرياضي الشامخ”.

 

وتابع “سعادتي باكتمال كافة الإجراءات المتعلقة بالانضمام لنادي القرن فريق الأهلي لا توصف، ويكفي أن هذا الحدث ظل بمثابة حلم الطفولة بالنسبة لي، وشخصياً أدرك ما المطلوب مني خلال التحديات المقبلة في الدفاع عن شعار الأهلي، وأعد بمضاعفة الجهود وإظهار أفضل ما لدي في الدفاع عن شعار هذا الكيان الغالي”.

 

واستطرد الشحات قائلاً: “المرحلة المقبلة تقتضي تضافر جهود الجميع من إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير وكل منتسب إلى الأهلي لتحقيق طموحاتنا الكبيرة لذلك نحن مطالبون بالعمل معاً بروح الأسرة الواحدة وسقف طموحاتنا دائماً مرتفع لا لشيء سوى أننا (أهلاوية)”.

وأعلنت إدارة النادي الأهلي عن التعاقد مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي رسميًا، جاء ذلك بعد إتصالات مكثفة جرت طوال الفترة الماضية بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والسيد غانم الهاجري رئيس العين الإماراتي في ضوء العلاقات الطيبة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

وترتب عليها تكليف أمير توفيق مدير التعاقدات وتسويق اللاعبين من جانب رئيس الأهلي بالسفر إلى الإمارات أمس لإنهاء كافة الأمور الإدارية الخاصة بإنتقال اللاعب.‎

 

مواضيع متشابها
1 من 50

وكان أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، تواجد فجر اليوم بالإمارات وعقد عدة جلسات مع إدارة العين، لحسم أمر اللاعب والتوصل لاتفاق نهائي بشأن الصفقة.

 

وتوصل توفيق لاتفاق مع إدارة الزعيم يقضي بحصول الأخير على مبلغ 5 مليون دولار و25% من قيمة إعادة بيعه، لأي فريق آخر مستقبلًا.

 

وبالفعل نجح توفيق، في الحصول على توقيع مسؤولي العين على العقود الثلاثية، على أن يتم توقيع اللاعب فور العودة إلى القاهرة لإعلان الصفقة بشكل رسمي.

 

ومن المقرر أن يتحمل رجل أعمال إماراتي، مبلغ 3,5 مليون دولار من قيمة الصفقة، على أن يتحمل محمد الجارحي ومحمد الدماطي، أعضاء مجلس الأهلي باقي تكاليف الصفقة.

 

كما تم الاتفاق مع حسين الشحات، بتحمل 10% من قيمة إعادة بيعه، بالإضافة إلى تنازله عن مبلغ مليون و350 ألف درهم إماراتي لإدارة العين من أجل إتمام الصفقة.

 

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي، تفاصيل الصفقة بصفة رسمية فور توقيع اللاعب على عقود انتقاله، وانتظامه في تدريبات المارد الأحمر، استعدادًا لبطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

التعليقات مغلقة.