فيديو |شاهد ملخص الزمالك و الاتحاد 3-1

فيديو |شاهد ملخص الزمالك و الاتحاد 3-1

حقق الزمالك انتصارا جديدًا ونجح في تخطي عقبة الاتحاد السكندري بنتيجة (3-1)، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الأسبوع الـ19 من مسابقة الدوري.

سجل أهداف الفريق الأبيض كل من عمر السعيد ومحمود كهربا ومحمود علاء في الدقائق 31 و42 و90+، بعدما افتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة الـ29 من عمر اللقاء.

وبالتالي يعزز الزمالك صدارة الدوري العام بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة من 16 مباراة بعد تحقيقه انتصاره التاسع تواليًا، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 20 نقطة في المرتبة الـ12 بالجدول.

 

ملخص المباراة:

بدأ الزمالك ضغط مبكرا وكاد من فرصتين أن يفتتح التسجيل عن طريق محمود كهربا، لكن دفاعات الاتحاد صمدت أمام الزحف الأبيض في الربع ساعة الأولى من اللقاء.

جاء الرد من الاتحاد السكندري في الدقيقة الـ25، حيث سدد خالد قمر الكرة من داخل منطقة الجزاء، لكنها ارتطمت بدفاع الزمالك واتجهت إلى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 29، نجح خالد الغندور في افتتاح التسجيل للاتحاد السكندري، من هجمة منظمة لزعيم الثغر بعدما استغل اللاعب تمريرة خالد قمر عقب خطأ دفاعي من محمود علاء ليسددها في الزاوية اليسرى لمرمى جنش.

لكن سرعان ما عدل الزمالك النتيجة عن طريق عمر السعيد بضربة رأسية تهادت في مرمى الهاني سليمان، بعد عرضية متقنة أرسلها محمود كهربا من ضربة حرة غير مباشرة في الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 42، كاد الزمالك أن يسجل الهدف الثاني بعدما أرسل محمود علاء تمريرة أرضية رائعة إلى محمود كهربا، الذي سددها أرضية لتمر بجوار القائم الأيمن لمرمى الهاني سليمان.

وقبل نهاية الشوط الأول، نجح محمود كهربا في تسجيل الهدف الثاني للزمالك بعدما سدد الكرة في الزاوية الضيقة لمرمى الاتحاد السكندري، مستغلا تمريرة عمر السعيد.

مواضيع متشابها
1 من 50

وتبيّن قبل انطلاق الشوط الثاني أن الحكم محمود عاشور قام بطرد الحارسين محمود جنش والهاني سليمان، بعدما نشبت مشادات بين لاعبي الفريقين عقب نهاية الشوط الأول.

وقام الجهاز الفني للزمالك والاتحاد السكندري بإقحام كل من الحارسين عماد السيد بدلا من مصطفى فتحي في تشكيل الأبيض، ومحمود الزنفلي بدلا من إيمانويل بناهيني في تشكيل الاتحاد، ليستأنف الفريقان المباراة بعشرة لاعبين.

لم تشهد الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني أي فرصة خطيرة من جانب الفريقين، وسط انحصار الكرة في وسط الملعب.

وتعرض محمود رزق لاعب الاتحاد السكندري للطرد في الدقيقة 64 بعدما حصل على بطاقة صفراء ثانية، عقب تدخله بقوة على عبد الله جمعة، ليكمل زعيم الثغر المباراة بتسعة لاعبين.

واستفاق الاتحاد في الدقيقة 86 بعدما سدد خالد قمر الكرة أمام المرمى عقب تمريرة الحناوي داخل منطقة الجزاء، لكن محمود علاء مدافع الزمالك قطع الطريق على الكرة قبل أن تهدد مرماه.

وفي الوقت بدل الضائع، أحرز محمود علاء الهدف الثالث للزمالك من ضربة جزاء، التي تسبب فيها يوسف إبراهيم أوباما، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز الأبيض (3-1).

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من: محمود جنش – حمدي النقاز – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – فرجاني ساسي – طارق حامد – يوسف أوباما – مصطفى فتحي – كهربا – عمر السعيد.

في المقابل، يبدأ الاتحاد السكندري المباراة بتشكيل مكون من: الهاني سليمان – محمود بازوكا – محمود رزق – محمود شعبان – خالد الغندور – أحمد نبيل مانجا – نور السيد – خالد قمر – بناهيني – تشوكا.

 

التعليقات مغلقة.