دراسة جديدة: محمد صلاح أغلى لاعب في الدوري الإنجليزي.. والرابع عالميًا

دراسة جديدة: محمد صلاح أغلى لاعب في الدوري الإنجليزي.. والرابع عالميًا

ارتفعت القيمة التسويقية لمحمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وحل في المركز الرابع ضمن أغلى اللاعبين حول العالم، وأصبح اللاعب الأغلى في الدوري الإنجليزي.

أجرت شركة “كيه بي إم جي”، التي تعتبر من أكبر شركات الخدمات المهنية في العالم، دراسة جديدة لها لتقييم القيم التسويقية لأفضل اللاعبين في أوروبا، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ووصلت القيمة التسويقية لصلاح إلى 169.2 مليون يورو، وضعته في المركز الرابع في القائمة التي أعدتها الشركة، حيث تصدر البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بقيمة 230.5 مليون يورو.

وجاء في المركز الثاني الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، بقيمة 216.3 مليون يورو، وثالثًا الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة بقيمة 204.5 مليون يورو، وخامسًا  الإنجليزي هاري كين لاعب فريق توتنهام.

وفي المركز السادس جاء البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق تشيلسي بقيمة 149 مليون يورو، وسابعًا البلجيكي كيفين دي بروين لا عب فريق مانشستر يونايتد بقيمة 130 مليون يورو.

مواضيع متشابها
1 من 50

وخرج الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو خارج قائمة العشر الأغلى قيمة بعدما وصلت قيمته إلى 107.7 مليون يورو.

وكان قد ظهر محمد صلاح بشكل رائع مع فريقه الإنجليزي خلال ديسمبر الماضي، وجاء ضمن الأسماء التي تم ترشيحها من قِبل الصفحة الرسمية للدوري الإنجليزي الممتاز، للحصول على جائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر.

كما جاء محمد صلاح ضمن الأسماء في القائمة المختصرة والنهائية لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018.

التعليقات مغلقة.