حسين الشحات فى القلعة الحمراء.. الأهلي يتفق مع العين الإماراتي على ضمه بـ5 ملايين دولار..

حسين الشحات فى القلعة الحمراء.. الأهلي يتفق مع العين الإماراتي على ضمه بـ5 ملايين دولار..

الساعات الأخيرة شهدت وصول الأهلى لاتفاق شبه نهائى مع العين الإماراتى لضم اللاعب الدولي حسين الشحات، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لمدة 4 مواسم ونصف مقابل 5 ملايين دولار، وذلك بعد مفاوضات مكثفة بين الطرفين من أجل حصول الأحمر على خدمات الشحات الذى تمسك بارتداء قميص الشياطين الحمر بعد أن عرض التنازل عن جزء من مستحقاته.

تفاصيل الصفقة جاءت بعد ما دخل خالد مرتجي، عضو مجلس الأهلي والمتواجد حاليًا في الإمارات، في مفاوضات رسمية مع العين ونجح فى الوصول لاتفاق مادي يصل إلى 5 ملايين دولار لضم الشحات، حيث سيتحمل الأهلي منها مليون ونصف فيما سيتحمل أحد رجال الأعمال المحبين للنادي باقي قيمة الصفقة، وعرض حسين الشحات نجم المنتخب الوطنى ونادي العين الإماراتي التنازل عن 10 ملايين جنيه مستحقات متأخرة له لدى النادي الإماراتي من أجل تحقيق حلمه باللعب للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حسبما أكد مصدر قريب من اللاعب.

وتأتي خطوة الشحات بالتنازل عن جزء  كبير من مستحقاته لدى العين تزامنًا مع المفاوضات المُكثفة التى يُجريها الأهلي حاليًا مع العين لإنهاء الصفقة، خاصة بعدما تلقى النادي الإماراتي عدة عروض من الصين والسعودية بجانب عرض مُغرٍ من ناد مصري آخر.

مواضيع متشابها
1 من 50

ويستعد مسئولو الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة، للإعلان الرسمي عن الصفقة، لتكون خامس صفقة للفريق الأحمر في شهر يناير، بعد ضم محمد محمود من دجلة، ومحمود وحيد من المقاصة، وجيراردو من أول أغسطس الأنجولي، ورمضان صبحي من هيدرسيلفيد الإنجليزي.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد تدخل في صفقة الشحات، وقال مصدر في القلعة الحمراء لـ”اليوم السابع” إن الخطيب تحدث مع مسئول بارز في العين من أجل إتمام الصفقة على خلفية المبالغ المالية الكبيرة التى حددها النادي الاماراتي لإتمام الصفقة بدعوى أن هناك عروضا أخرى للاعب أبرزها من السعودية والصين.

التعليقات مغلقة.