ماذا قدم صلاح في 6 مواجهات سابقة ضد مانشستر سيتي؟

ماذا قدم صلاح في 6 مواجهات سابقة ضد مانشستر سيتي؟

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره ليفربول، غدًا الخميس، على ملعب الاتحاد، فى قمة مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول للتغلب على السيتي لتوسيع فارق النقاط بينهم إلى 10 نقاط، آملًا في زيادة حظوظه في الفوز بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ أكثر من 25 عامًا.

وكان ليفربول قد تعادل سلبيًا مع مانشستر سيتي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما  في الدور الأول ضمن لقاءات الجولة الـ8 من البريميرليج.

ويمتلك المصري محمد صلاح سجلًا رائعًا خلال مواجهات مانشستر سيتي السابقة، حيث خاض لاعب الريدز الحالي 6 مباريات أمام فريق جوارديولا.

وكانت أولى مباريات صلاح ضد السيتي بقميص تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2013-14، حيث شارك لمدة 45 دقيقة دون تسجيل، بينما انتهت المباراة بخسارة تشيلسي بهدفين نظيفين.

مواضيع متشابها
1 من 50

ولعب المصري 5 مباريات ضد السيتي بقميص ليفربول ثلاث منها في الدوري واثنتين في دوري أبطال أوروبا، وتمكن خلالها من تسجيل ثلاثة أهداف وصنع اثنين آخرين .

ويسعى صلاح إلى استعادة صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مرة أخرى بعدما تمكن الجابوني إيميريك أوباميانج لاعب آرسنال والإنجليزي هاري كين نجم توتنهام، من تصدر ترتيب الهدافين سويًا بـ14 هدفًا بعدما سجلا في مباريات الأمس.

في حين يأتي صلاح خلف نجمي آرسنال وتوتنهام في المركز الثالث برصيد 13 هدفًا سجلهم خلال 20 مباراة ضمن الدوري الإنجليزي.

التعليقات مغلقة.