شاهد رأسية أزارو الصاروخية تهدي الأهلي الهدف الأول في شباك بيراميدز

شاهد رأسية أزارو الصاروخية تهدي الأهلي الهدف الأول في شباك بيراميدز

سجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الهدف الأول في شباك فريق بيراميدز في المباراة المقامة حاليا على ملعب الدفاع الجوي، في مواجهة مؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري.

وسجل وليد ازارو الهدف الأول للأهلي من رأسية مميزة في الدقيقة 33 من عمر اللقاء.

 

ويخوض الأهلي لقاء اليوم بقيادة فنية جديدة للأوروجوياني مارتن لاسارتي الذي تولى المهمة الفنية للفريق خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، ويتطلع المدير الفني إلى تحقيق الفوز الأول له مع المارد الأحمر وتقديم أورواق اعتماده لجماهير القلعة الحمراء.

 

ويعاني الجهاز الفني للأهلي من ظروف صعبة قبل لقاء اليوم بسبب تراجع النتائج والأداء مما أدى إلى ابتعاد المارد الأحمر عن الصدارة في مشهد جديد على جماعير الفريق.

 

وفي الناحية الأخرى يسعى فريق بيراميدز إلى مواصلة نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة تحت قيادة العميد حسام حسن وتحقيق الفوز في لقاء اليوم وحصد الثلاثة نقاط من أجل الاقتراب خطوة من الزمالك صاحب الصدارة.

 

وحرصت إدارة فريق بيراميدز على تحفيز لاعبيه لتقديم أفضل ما ليديهم في مباراة اليوم وخصصت مبلغاً ضخماً سيتم توزيعه على نجوم الفريق حال تحقيقهم الفوز على المارد الأحمر.

 

مواضيع متشابها
1 من 50

طاقم تحكيم صربي للقاء الأهلي وبيراميدز بقيادة دانيلو جروجيتش

 

ويدير لقاء اليوم تحكيميا الحكم الصربي دانيلو جروجيتش حكم ساحة، وميلوفان ريستيتش مساعد أول، وداليبور جورجفيتش مشاعد ثاني، ونيناد جوكيتش حكم رابع.

 

موقف الأهلي وبيراميدز قبل لقاء اليوم

 

يدخل بيراميدز لقاء اليوم في المركز المركز الثاني برصيد 30 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة، فيما يخوض الأهلي اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 24 نقطة وله 5 مباريات مؤجلة.

 

 

التعليقات مغلقة.