جماهير ليفربول تنتقد “ميدو” بسبب تصريحاته عن صلاح

جماهير ليفربول تنتقد "ميدو" بسبب تصريحاته عن صلاح

أبدى مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي غضبهم من مدرب الوحدة السعودي الحالي، أحمد حسام ميدو، بعد التصريحات التي أدلى بها أمس حول احتمالية رحيل لاعب ليفربول محمد صلاح عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري حال تلقيه عرضًا مغريًا من نادي ريال مدريد أو برشلونة.

وكان أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك وتوتنهام وأياكس السابق، قد أدلى بتصريحات نشرتها أمس شبكة “سي إن إن” قال فيها إنه إذا تلقى صلاح عرضًا من ريال مدريد أو برشلونة، فعليه الرحيل عن ليفربول.

فيديو مُضمّن

وقال ميدو: “رغم احترامي الكامل لنادي ليفربول فإن ريال مدريد وبرشلونة مختلفان، وهما ينتظران ما سيقدمه صلاح هذا الموسم مع ليفربول لتقييمه بشكل كامل، وفي حال تكرار نجاحات الموسم الماضي، فسيتحركا لضمه فوراً، وصلاح لاعب عظيم، وأعظم لاعبي كرة القدم المصرية على مستوى الاحتراف الأوروبي من وجهة نظري، وهو قادر على البقاء في القمة كثيرًا”.

وذكر ميدو أنه في حال سجل محمد صلاح 25 هدفًا هذا الموسم فإن ريال مدريد وبرشلونة سيبدآن المفاوضات مع صلاح للحصول على توقيعه، وسيكون من الصعب على ليفربول الاحتفاظ به ضمن صفوفه.

ووجهت جماهير ليفربول انتقادات قوية لأحمد حسام ميدو، وسخرت من اللاعب الذي سبق له اللعب في خمسة أندية إنجليزية على رأسها توتنهام ووست هام.

مواضيع متشابها
1 من 50

وكتب أحد الصحفيين يدعى “Chris Williams” ردًا على ميدو: “من الجدير بالذكر ملاحظة أن برشلونة غير قادر على التوقيع مع أي من لاعبي ليفربول في المستقبل القريب، بعد إدراج بند يمنع ذلك في عقد كوتينهو في ديسمبر الماضي”.

بينما كتب آخر: “هذا هو ميدو نفسه الذي قال قبل أن نضم محمد صلاح، أن صلاح سيفشل إذا رحل عن روما”.

وقام آخر بالحديث عن سعي برشلونة الدائم للحصول على نجومه قائلًا: “ماذا يعتقدون عنا في ليفربول.. أننا أكاديمية لنادي برشلونة..! أو بعض الأندية الأخرى”.

وقال أحد مشجعي ليفربول: “محمد صلاح محبوب هنا، وهو محب لنا، إنه لاعب أساسي بالنسبة لنا ولن نبيعه، الطريق مغلق تمامًا أمام بيع الفرعون”.

التعليقات مغلقة.