تعرف على المشاهير الذين أصبحوا أجمل مع الزمن…

تعرف على المشاهير الذين أصبحوا أجمل مع الزمن…

اخترنا لكم في هذه المقالة مجموعة من أشهر الفنانين العرب الذين تغير شكلهم مع تقدمهم في العمر نحو الأفضل. نجوم خضعوا لعمليات تجميل غيرت ملامحهم، جعلتهم أكثر جاذبية ومن المؤكد أن هذه التغييرات ساهمت في زيادة شعبيتهم بشكل كبير. فيما يلي مجموعة من الصور لفنانين قبل وبعد عمليات التجميل:

 

نانسي عجرم (35 عاما)

لم تنكر نانسي عجرم في العديد من المقابلات التلفزيونية خضوعها إلى مجموعة من عمليات التجميل. أول ما يلفت الانتباه للوهلة الأولى عندما نشاهد صور نانسي في بداية ظهورها ونقارنها بنانسي اليوم هو فقدانها للوزن، تصغير الأنف ونفخ الشفتين. بدأت الفنانة اللبنانية مسيرتها الفنية في عام 2001، ولكن شهرتها الفعلية كانت بعد إجراءها عمليات تجميل وظهورها بشكل مختلف في فيديو كليب “أخاصمك أه” عام 2003.

 

 

أنغام (46 عاما)

لا يختلف اثنان على موهبة الفنانة المصرية أنغام وأداءها المعروف بالإحساس العالي. لكن الفنانة أنغام قررت الخضوع لعمليات تجميل منذ التسعينات، وأثرها ظاهر بشكل بارز على الأسنان والأنف.

 

نجوى كرم (66 عاما)

الفنانة اللبنانية صاحبة الصوت الجبلي، والتي عرفت بلقب “شمس الأغنية اللبنانية”، خضعت لعمليات تجميل مع بداية تقدمها في العمر، مثل الفيلر والبوتكس، وفي آخر ظهور إعلامي لها، رجح جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي خضوعها لعملية تجميل الأنف، حيث بدا أنفها أصغر. وانتقد بعض المعجبين قيام نجوى كرم بهذا التغيير خاصة أنها أكدت في العديد من المناسبات رفضها عمليات التجميل التي تغير ملامح الوجه.

 

 

راغب علامة (56 عاما)

الفنان اللامع راغب علامة أو كما يطلق عليه “السوبر ستار” كشف في مناسبات عديدة خضوعه لعمليات تجميل الحقن بالبوتكس، واعتبره أمرا ضروريا بالنسبة للفنان ليحافظ على إطلاله مشرقة وملفتة وأن الشكل يلعب دورا كبيرا في نجاح الفنان، لكن تبقى الموهبة هي الأساس. واعتبر عمليات التجميل ضرورية للتصحيح ولكن ليست للتغيير.

 

 

مواضيع متشابها
1 من 20

تامر حسني (41 عاما)

أثار ظهور تامر حسني في برنامج “ذا فويس كيدز” في موسمه لعام 2018، العديد من الانتقادات حول خضوع الفنان المصري إلى عمليات تجميل تشمل غمازات الذقن وتصغير حجم الأذنين. لكن نفى تامر حسني قيامه بعمليات تجميل، وقال أن شكله تغيير بعد أن خسر ما يقارب 12 كغ من وزنه من أجل دوره في فيلم جديد.

 

 

شيرين عبد الوهاب (38 عاما)

مر 18 عاما تقريبا على ظهور الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من خلال فيديو كليب أغنيتها الشهيرة “أه يا ليل” والتي واجهت العديد من الانتقادات في ذلك الوقت بسبب شكلها. ولكن صوتها المميز ساعدها على لفت الانتباه واحتلال مكانة هامة في الوسط الفني، ومنذ ذلك الحين حاولت شيرين العمل على تحسين شكلها وإطلالتها، حيث تغير شكل الوجه، الأنف والفم بشكل واضح كما يظهر من خلال الصور قبل وبعد عمليات التجميل.

 

 

 

أحلام الإماراتية (49 عاما)

لطالما كانت الفنانة أحلام التي تلقب نفسها بـ “الملكة” محل جدل وانتقاد بسبب تصريحاتها اللاذعة، علاقاتها المتوترة مع بعض الفنانين ولا سيما بسبب إطلالاتها وشكلها بصفة عامة.وتعتبر أحلام من أولى الفنانات في العالم العربي اللاتي خضعن لعمليات تجميل على أيادي أخصائيين لبنانيين.

 

ويبدو أنها غيرت الوجهة في الآونة الأخيرة إلى فرنسا، حيث نشرت صورا لها في عيادة تجميل بباريس خلال صيف 2018 على انستجرام، وقالت أنها أجرت عمليات لتغيير بعض ملامح الوجه والشفتين.ويبدو الفرق واضح من خلال الصور بين أحلام مع بداية شهرتها في عام 1995 وأحلام اليوم.

 

 

التعليقات مغلقة.