إطلالات مميزة لفنانات عربيات في 2018

إطلالات مميزة لفنانات عربيات في 2018

أصبحت إطلالات الفنانة العربيات تثير ضجة في السنوات الأخيرة خاصة خلال المهرجانات المعروفة والدولية. بل أن بعض الفنانات أصبحن ينتظرن مثل هذه المناسبات للظهور بشكل ملفت وغير متوقع. جمعنا لكم في هذه المقالة أكثر الإطلالات التي أثارت جدلا لفنانات عربيات.

 

 

رانيا يوسف

أثارت رانيا يوسف جدلا كبيرا في الآونة الأخيرة، حيث ظهرت الممثلة المصرية في اختتام مهرجان القاهرة السينمائي بفستان أسود شفاف يكشف الساقين والفخذين، وتم التقاط صور مثيرة لها. واعتذرت الفنانة المصرية على ارتداءها هذا الفستان واعتبرته سوء تقدير منها، خاصة بعد أن وقع تهديدها بالمثول أمام القضاء بتهمة الفجور والفسق.

 

 


 

نادين نجيم 

ظهرت الفنانة اللبنانية في مهرجان دبي 2018 بفستان ذهبي من تصميم المبدع زهير مراد. وتعودت نادين على اعتمادها في أغلب إطلالاتها على مصممين لبنانيين خاصة منهم إيلي صعب وزهير مراد.

 

 


 

 

منة شلبي 

لفتت الفنانة المصرية منة شلبي الأنظار في مهرجان دبي 2018، بسبب شعرها القصير الذي أبرز ملامح وجهها، كما أظهر فستانها مكشوف الصدر والشفاف زيادة وزنها قليلا.

 

 


 

شيرين رضا 

ظهرت الفنانة المصرية في اختتام مهرجان القاهرة السينمائي بفستان أسود جريء، وتميز الفستان بتطريزات فضية عند منطقة الأطراف، مع فتحتين طويلتين على جانبي الفستان كشف عن ساقيها، كما أن ظهرها كان مكشوفا.

 

 

مواضيع متشابها
1 من 20

 


 

درة التونسية 

ظهرت الفنانة التونسية المقيمة في مصر بفستان اسود من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد، وأشاد جمهور وسائل السوشل ميديا والصحفيون باختيارات الفنانة درة، وتميز ظهورها في مختلف المهرجانات.

 

 


 

مي سليم 

ارتدت النجمة المصرية فستانا أبيضا ملكيا من الدانتيل الناعم، أبرز جمال جسمها خاصة مع حزام في الخصر مرصع بالأحجار الكريستالية.

 

 


 

ريهام حجاج

ظهرت الفنانة المصرية بإطلالة جذابة واعتبر جمهورها اختيارها موفقا للغاية. تميز فستان ريهام بالكتف الواحد ولونه الأحمر المستوحى من أجواء الأساطير الرومانية.

 

 

 

التعليقات مغلقة.