بعد إعفاء تركي آل الشيخ من منصبه.. بيراميدز إلى أين؟

بعد إعفاء تركي آل الشيخ من منصبه.. بيراميدز إلى أين؟

عاد الغموض مرة أخرى يحيط بنادي بيراميدز الرياضي والذي يعد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية السابق، أحد أكبر المستثمرين فيه، عقب قرار الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الخميس، بإعفائه من منصبه.

وكان قد صدر قرار ملكي بإعفاء تركي آل الشخ من رئاسة الهيئة العامة للرياضة السعودية، وتعيين الأمير عبدالعزيز بن تركى الفيصل رئيسًا بدلًا منه.

كما صدر أمر ملكى آخر بتعيين تركى آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بعد إعفائه من الهيئة العامة للرياضة.

تركي آل الشيخ الذي يعد أحد أكبر المستثمرين في نادي بيراميدز كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه قد غادر الوسط الرياضي عقب هذا القرار حيث قال: “اليوم أغادر الوسط الرياضي، عرفت فيه رجالًا

ثقات يستطيعون المساهمة في دفع عجلة الرياضة، تشرفت بالعمل معهم، جئت محبًا للرياضة وأغادرها محبا لها ولجمهورها وفعالياتها وسأظل”.

ودخل تركي آل الشيخ خلال فترة توليه رئاسة هيئة الرياضة السعودية مجال الاستثمار الرياضي في مصر بقوة، بعد أن اشترى نادي الأسيوطي الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز، وغير اسمه إلى بيراميدز.

لم يكتفي تركي فقط بشراء النادي بل أبرم العديد من الصفقات بمبالغ خيالية، واستقطب عددا كبيرا من نجوم الرياضة في مصر للعمل في إدارة النادي وعلى رأسهم حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي في رئاسة النادي، وأحمد حسن المشرف العام على الكرة والمتحدث الإعلامي، كما

مواضيع متشابها
1 من 50

يتولى القيادة الفنية حاليًا حسام وإبراهيم حسن.

وينافس بيراميدز حاليًا بقوة على بطولة الدوري المصري حيث يحل وصيفًا في جدول ترتيب البطولة خلف الزمالك المتصدر.

ثم قام تركي آل الشيخ بدخول مجال الإعلام الرياضي المصري بقوة إذ أسس قانة بيراميدز وجلب العديد من الإعلاميين الكبار على الساحة الرياضية، وعلى رأسهم الأعلامي الكبير مدحت شلبي، وأحمد حسام ميدو، وإبراهيم فايق، وخالد الغندور، وإبراهيم سعيد، وأحمد عفيفي.

وبعد انطلاق قناة بيراميدز الرياضية بفترة قصيرة، تم غلقها بسبب ظهور رئيس نادي الزمالك، في إحدى الحلقات التي تحدث بها عن النادي الأهلي، في برناج مساء بيراميدز، وجاء الإيقاف للبرنامج، لكن تركي أعلن غلق القناة مباشرة.

وتتوالى الأحدث حتى جاء قرار اليوم بإعفاء تركي آل الشخ من منصبه، وبعدها أعلن مغادرته الوسط الرياضي، مما يهدد استقرار نادي بيراميدز وطموحاته ولاعبيه ليدخل مصيرهم في نفق مظلم لم يظهر له أي ملامح حتى الآن.

التعليقات مغلقة.