الاتحاد الإنجليزي يبرئ صلاح من إدعاء التمثيل ويرفض إيقافه

الاتحاد الإنجليزي يبرئ صلاح من إدعاء التمثيل ويرفض إيقافه

رفضت لجنة الانضباط بالاتحاد الإنجليزي، توقيع عقوبة الإيقاف على النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول بسبب إدعائه التمثيل.

وكانت تقارير إعلامية بريطانية قد تحدثت عن احتمالية تعرض محمد صلاح، للإيقاف عن المشاركة فى مباراة أرسنال في قمة السبت المقبل، ومباراة مانشستر سيتى التي تليها.

وتعرض محمد صلاح للجذب من الذراع من مدافع نيوكاسل بول دوميت، ليسقط في منطقة جزاء نيوكاسل ويحتسب “سكوت” له ركلة جزاء سجل منها الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الثاني.

مواضيع متشابها
1 من 50

وكان الاتحاد الإنجليزى قد قرر عام 2017 خلال الاجتماع السنوى العام، استحداث عقوبة جديدة “للذين ينجحون فى خداع حكم المباراة”، وعين لجنة مكونة من لاعب وحكم ومدرب سابقين ليراجع كل منهم شريط المخالفة موضع الشك، وحال توافقهم على أن اللاعب المعنى خدع الحكم، فحينها سيتم إيقافه لمباراتين.

وفي الموسم الماضي، حدثت واقعة مشابهة في الدوري الإنجليزي وتعرض اللاعب فيها للإيقاف، حيث أوقف الاتحاد الإنجليزي مانويل لانزيني صانع ألعاب وست هام لمباراتين بسبب إدعاء السقوط داخل منطقة الجزاء.

وكان لانزيني قد حصل على ركلة جزاء في مباراة ستوك سيتي وسجل منها فريقه هدفًا، ورأى الاتحاد الإنجليزي أن لانزيني قفز من فوق رجل إيريك بيترز مدافع ستوك سيتي وادعى السقوط ليتم اتهامه بالتمثيل.

التعليقات مغلقة.