رسميا.. الأهلي يضم رمضان صبحي

رسميا.. الأهلي يضم رمضان صبحي

لنادي الأهلي في التعاقد رسميا مع رمضان صبحي قادما من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
ووافق النادي الإنجليزي على إعارة صبحي لمدة ٦ أشهر مقابل ٨٠٠ ألف جنيه استرليني.
وسيكون رمضان الصفقة الرابعة للأهلي لدعم الفريق الأول بداية من يناير بعد ضم محمد محمود من وادي دجلة ومحمود وحيد من مصر المقاصة وجيرالدو دا كوستا جناح أول أغسطس الأنجولي.
مواضيع متشابها
1 من 50

ماذا قدم رمضان صبحي في رحلته الاحترافية بإنجلترا؟ (أرقام)

يستعرض “الفجر الرياضي” في هذا التقرير أبرز ما قدمه رمضان صبحي في رحلته الاحترافية بإنجلترا، بعد إقتراب عودته للأهلي:-
– ستوك سيتي:
انتقل رمضان صبحي لصفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2016، مقابل 6 مليون يورو، وخاض مع الفريق الإنجليزي 48 مباراة في مختلف البطولات (41 مباراة بالدوري الإنجليزي – 4 مباريات بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية – 1 مباراة بكأس الاتحاد الإنجليزي)، بالإضافة لمشاركته في مباراتين مع فريق الشباب تحت 23 عامًا بالنادي الإنجليزي.
بلغ عدد الدقائق الفعلية لـ”رمضان” مع ستوك سيتي (2471 دقيقة لعب)، بالإضافة لمشاركته في (180 دقيقة) مع فريق الشباب بالنادي الإنجليزي، وسجل اللاعب المصري 4 أهداف مع ستوك وصنع 3 أهداف أخري، وحصل على 4 إنذارات، ولم يحصل على أي بطاقة حمراء.
رحل رمضان صبحي عن صفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي بعد هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولي، بعدما احتل فريقه المركز التاسع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب “البريميرليج” برصيد 33 نقطة.
– هيدرسفيلد تاون:
انتقل رمضان صبحي لصفوف فريق هيدرسفيلد تاون خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من ستوك سيتي، في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي مبلغ 5.7 مليون جنيه إسترليني.
عاني رمضان صبحي من قلة المشاركة في المباريات مع فريق هيدرسفيلد تاون، وشارك في 4 مباريات فقط رفقة الفريق الإنجليزي، وبلغ عدد دقائق اللعب الفعلية معه (75 دقيقة فقط) ولم يسجل أو يصنع أي أهداف رفقة الفريق، كما أن المباريات الأربعة التي شارك فيها خسرها هيدرسفيلد جميعًا.

التعليقات مغلقة.