تقرير..حصاد 2018.. قصص حب وزواج أثارت الجدل

تقرير..حصاد 2018.. قصص حب وزواج أثارت الجدل

شهد عام 2018، الكثير من قصص الحب والزواج التي عاشها نجوم الوسط الفني وأثارت الكثير من الجدل.

 

ونستعرض لكم أبرز قصص حب وزواج أثارت الجدل:

 

في بداية العام 2018،تحولت صداقة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بزميلها حسام حبيب، إلى علاقة حب توجت بالزواج بعد محاولات إنكار وتخفي عديدة.

 

والحقيقة أن الجمهور لم يعرف أية معلومة عن زواج شيرين إلا بعدما سرب أحد أفراد عائلة حسام حبيب معلومة عن وجود دعوات لحفل زفافه على شيرين، وراجت القصة بدون رد أو تعليق من الطرفين عدا استخدامهما معاً لصورة موحدة تضم آيات سورة الفلق لمنع الحسد، وتغريدة من المطربة الخليجية بلقيس تؤكد قصة الزواج رسمياً.

وبعد زواج لم يستمر أكثر من شهر، انفصل الفنان المصري وليد فواز عن الفنانة مى سليم.

وكان الثنائى عقدا قرانهما في النصف الأول من عام 2018، وقررا عدم إقامة حفل زفاف كبير،

مواضيع متشابها
1 من 20

وذلك بعد قصة حب نشأت بينهما خلال مسلسل “الرحلة” الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، حيث قدم الثنائي في العمل شخصيتين لزوجين تزوجا بعد قصة حب ولكن ظهرت بعض الأزمات بينهما بسبب الماضي العاطفي لمي سليم خلال الأحداث.

وأثارت أيضاً الفنانة المصرية ناهد السباعي الجدل بعد نشرها الصور الرسمية لعقد قرانها، دون أن تنشر أي صورة لها مع عريسها محمد عبد ربه، لم يفهم متابعو ناهد السباعي معنى نشرها صور عقد قرانها دون أي صورة يظهر فيها عريسها، واكتفت بنشر صورها وهي مع عائلتها مع توجيه الشكر لمصممة الفستان وخبير التجميل ومصفف الشعر.

وشهد صيف 2018 مجموعة كبيرة من حالات الزواج والخطوبة من بين الوسط الفني، لدرجة جعلت منهم

حديثاً للسوشيال ميديا، حيث فاجأ الفنان أحمد الفيشاوى متابعيه عبر حسابه على “إنستجرام” بالزواج من ندى الكامل، فتاة من خارج الوسط الفني وذلك من خلال نشر صورة لها وكتب عليها “زوجتي”.

كما دخلت قائمة زيجات الصيف، منة حسين فهمى ابنة النجم حسين فهمي بزواجها من طارق جميل.

وخطفت منة حسين فهمي الأضواء بعد إعلانهما المفاجئ عن عقد قرانها والاحتفال بزفافهما على أحد شواطئ الساحل الشمالي.

وبعد أن احتفل النجمان هنا الزاهد وأحمد فهمي، بخطوبتهما بعد قصة حب قصيرة، تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تواريخ ميلاد الزاهد وفهمي، ليكشفوا بذلك عن فارق العمر الكبير بينهما. حيث أن أحمد فهمي مواليد 1980، ويبلغ من العمر 38 عاماً، بينما هنا الزاهد مواليد 1994 وتبلغ من العمر 24 عاماً، أي أن الفارق بين الاثنين 14 عاماً، وهو ما انتقده عدد كبير من المتابعين لهما.

 

وآخر هذه الزيجات، كان زواج الفنانين هنا شيحة وأحمد فلوكس، حيث بدأت هذه العلاقة بعدما جمعهما سيناريو قصة “رحمة”، إحدى قصص الجزء الثاني من مسلسل “نصيبى وقسمتك”، وعندها تطورت العلاقة بينهما إلى قصة حب ثم ارتباط.

التعليقات مغلقة.