بالفيديو.. السيسي لمحافظ الإسكندرية “انتوا بتجيبوا فلوسكم منين”

بالفيديو.. السيسي لمحافظ الإسكندرية "انتوا بتجيبوا فلوسكم منين"

وجه اليوم الأربعاء، الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال افتتاح مشروع بشائر الخير2″، سؤالا لمحافظ الإسكندرية الدكتور عبدالعزيز قنصوة، “انتوا بتجيبوا فلوسكم منين ؟”.
وشدد الرئيس على أنه يجب إبرام عقود ووثائق مؤمنة بين الدولة والشركات المدنية التي تعمل بالمشروعات القومية، ويجب على جميع المسئولين بالدولة مراقبة الأموال بالمشروعات بدائرة مسئوليتهم.
وأضاف الرئيس السيسي، أن “الدولة لازم تاخد حقها القديم قبل الجديد”، مشيرًا إلى أنه ليس هناك الأموال الكافية لعمل مشروعات “بشائر الخير” والتي طالب محافظ الإسكندرية بزيادتها، مؤكد أن هذه المشاريع تتكلف مبالغ طائلة ويجب التفكير أولا في تحصيل المستحقات الخاصة بالدولة.
ويعد مشروع “بشائر الخير” من أكبر مشروعات تطوير العشوائيات ليس في الإسكندرية فقط بل في جمهورية مصر العربية، حيث كان للمشروع دور الريادة في وضع نموذج لتطبيق برنامج تطوير العشوائيات من خلال البدء في بناء مساكن جديدة محل القديمة، ونقل سكان العشوائيات إلى مساكن جديدة كاملة المفروشات، كما يأتي في إطار خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية ودعم الأسر الأولى بالرعاية وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير حياة كريمة للمواطن المصري.

مواضيع متشابها
1 من 21

الكلمات المفتاحية

التعليقات مغلقة.