تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع رمضان صبحي والخطيب يتدخل بشكل شخصي

خاص.. تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع رمضان صبحي والخطيب يتدخل بشكل شخصي

شهدت الساعات الأخيرة الماضية تطورات جديدة في مفاوضات النادي الأهلي مع رمضان صبحي، لاعب فريق هدرسفيلد تاون الانجليزي حاليا ولاعب القلعة الحمراء سابقا، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل.

وعلم سوا سبورت أن محمود الخطيب، رئيس النادي ورئيس لجنة الكرة تدخل بشكل شخصي للتفاوض مع اللاعب ومن المقرر أن يقوم أحد العاملين في لجنة التعاقدات بالنادي بالسفر إلى إنجلترا من أجل الحصول على توقيع اللاعب، لتعويض الإخفاقات التى حدثت فى الفترة الماضية، داخل القلعة الحمراء، بعد أن فشل الفريق فى الفوز بدورى أبطال أفريقيا رغم الوصول إلى الدور النهائى، وكذلك توديع البطولة العربية.

مواضيع متشابها
1 من 50

وبات من المؤكد أن الحسم الخاص بصفقة رمضان صبحي سوف ينتهي خلال الأيام القليلة المقبلة حيث أكد اللاعب في اتصالات مؤكدة ببعض مسئولي النادي الأهلي أنه سيتوصل لقراره النهائي وكافة التفاصيل مع ناديه الإنجليزي خلال أيام.

وكان النادي الإنجليزي قد أخطر الأهلي في وقت سابق رفضه فكرة اعارة رمضان صبحي وأن يكون البيع للأهلي نهائي بصيغة حاسمة وبمبلغ لن يقل عن 3 ونصف مليون جنيه استرليني وذلك قبل أن يؤكد اللاعب نفسه لمسئولي الأهلي إمكانية العدول عن القرار وانتظار بعض الوقت للحسم.

التعليقات مغلقة.