بسبب مهاجم إسرائيل.. أزمة جديدة لـ«صلاح» في ليفربول

بسبب مهاجم إسرائيل.. أزمة جديدة لـ«صلاح» في ليفربول

تحوم الأزمات والمشكلات مرة أخرى على رأس المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بعدما أعلن فريقه نيته في التعاقد مع مهاجم إسرائيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأصبحت إدارة نادي ليفربول قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع مؤنس دبور، مهاجم المنتخب الإسرائيلي للعب في صفوف الفريق، الأمر الذي سيفتح بابا لا ينتهي من أبواب الجدل وبخاصة أن اللاعب ينتمي لعرب 48، لكنه يمثل المنتخب الإسرائيلي في المحافل الدولية وهو ما سيضع الفرعون المصري في حرج شديد.

وكشف موقع “ليفربول إيكو” الإنجليزي، أن الكشافين بنادي ليفربول بدأوا بمراقبة مهاجم نادي ريد بول سالزبورج النمساوي ومنتخب إسرائيل، مؤنس دبور.

وقال الموقع الإنجليزي إن ليفربول يفكر جديا في التعاقد مع “دبور” في فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق في يناير، ليعطي حلا إضافيا في الهجوم بجانب المصري محمد صلاح، خاصة مع تراجع مستوى البرازيلي روبرتو فيرمينو هذا الموسم 2018-2019.

مواضيع متشابها
1 من 50

ويعد دبور، الذي تعود أصوله لعرب 1948، من أبرز المهاجمين في المنتخب الإسرائيلي، الذي تدرج عبر فئاته السنية حتى بدأ بتمثيل المنتخب الأول منذ 2014.

وبرز اللاعب الإسرائيلي مع فريقه النمساوي ومنتخب بلاده، وقدم دبور مستويا جيدا مع فريقه ريد بول سالزبورج، حيث سجل 33 هدفا في 65 مباراة خاضها مع الفريق منذ 2016.

وتبلغ قيمة كسر عقده 25 مليون دولار، وهو المبلغ الذي سيتوجب على “الريدز” إنفاقه للتعاقد مع اللاعب البالغ عمره 26 عاما.

التعليقات مغلقة.