الله على أخلاقك يا فخر العرب”.. كوميكس محمد صلاح “الكوميدية” تجتاح السوشيال ميديا

الله على أخلاقك يا فخر العرب”.. كوميكس محمد صلاح “الكوميدية” تجتاح السوشيال ميديا

اجتاح اسم محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، مواقع التواصل الاجتماعي سواء “فيسبوك” أو “تويتر”، في الكوميكس أو اللقطات الساخرة والكوميدية، بعد نجاحه الكبير عالميًا ووجوده بين أفضل 3 لاعبين في العالم.

وانتشرت على مدار الآونة الماضية، كوميكس خاصة من قبل محبي محمد صلاح – أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي العام الماضي – والتي تثني على أخلاقه ومواقفه مع فريقه الإنجليزي.

وتمثلت الكوميكس المنتشرة على صلاح، في جملة “الله على أخلاقك يا فخر العرب”، بينما الصور المتعلقة بالأمر عبارة عن صور عادية خلال مباريات لعبها الفرعون المصري، أو صور عادية التفطها في مناسبات معينة مع فريقه أو خلال زيارته لأماكن مختلفة.

ويحتل محمد صلاح، مكانة خاصة في قلوب محبي النادي الإنجليزي، وبين مشجعي مصر والمنطقة العربية، نظرًا لإسهاماته الكبيرة مع فريقه “الريدز”، ومساعدتهم في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وأهدافه المميزة.

ويعتبر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، والذي توج العام الماضي بلقب هداف الدوري وأفضل لاعب، أيقونة لجماهير “الريدز” ودائمًا ما يتغنون باسمه ويألفون الأغاني له، بل يطلب عدد من الأطفال قميصه الخاص.

اقرأ أيضا‎

فيديو.. محمد صلاح يفاجيء طلاب ليفربول بهدايا أعياد الميلاد

مواضيع متشابها
1 من 50

الكلمات المتعلقة‎

التعليقات مغلقة.