الوحدة: لا أحد يشكك في قدرات ميدو.. وانسوا محمد عواد

الوحدة: لا أحد يشكك في قدرات ميدو.. وانسوا محمد عواد

أكد عاطف الأحمدي، المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي، أن مجلس الإدارة يدعم أحمد حسام ميدو المستشار الفني والمدير الفني المؤقت للفريق.

وكان ميدو نلقى هزيمة قاسية في أول مباراة له مع الوحدة أمام الفيصلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الماضية من مسابقة الدوري السعودي.

وقال الأحمدي، في تصريحات لبرنامج “المحترف” على قناة “الحدث اليوم”: “ميدو تقبل مشكورا مهمة تدريب الفريق لحين إيجاد مدير فني، ولا أحد يشكك في قدراته أو يختلف على قيمته الفنية”.

وأضاف: “ميدو لاعب خارج من ناد كبير بحجم الزمالك واحترف في عدة أندية أوروبية، وعلى الصعيد التدريبي حصد كأس مصر مع الزمالك وتولى تدريب أندية أخرى”.

وأكمل: “عمله كمحلل فني في الدوري السعودي ساعدنا على أن يكون المدرب قريب من المسابقة والنادي ليعرف التفاصيل، لذلك احتجنا خدماته كمستشار فني ومدرب مؤقت للفريق الأول”.

وأوضح: “ميدو لا يتحمل الخسارة خاصة أن المباراة كانت صعبة أمام الفيصلي، وهي أول مباراة له”، مضيفًا: “ندعم ميدو والمباريات المقبلة ستكون قوية للغاية”.

وانتقل الأحمدي للحديث عن إمكانية رحيل الحارس المصري محمد عواد قائلا: “انسوا، لن نفرط في خدماته نهائيًا، قررنا شراء الحارس نهاية الموسم ولن نبيعه، ونتمنى إبعاد عيون الأندية المصرية عنه”.

وكان الوحدة استعار عواد من صفوف الإسماعيلي لمدة موسم واحد مع إمكانية الشراء في نهاية الموسم الجاري، وتشير عدة تقارير إلى اهتمام بعض الأندية المصرية بضمه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح: “سنجدد عقد محمد عواد لفترة أخرى، ونتمنى أن يعتزل في نادي الوحدة، هذا الحارس قيمة فنية عالية جدا ونحن بحاجة إليه، والآن أصبح محبوبا من الجماهير التي تنتظر وجوده في كل مباراة”.

وأتم الأحمدي تصريحاته نافيًا وصول عرض رسمي من الأهلي لضم عواد قائلا: “المفاوضات أمر وارد، قد تتم بشكل غير رسمي، لكن لم يصلنا أي شيء رسمي، ورئيس النادي أكد في أكثر من مناسبة استمرار الحارس”.

مواضيع متشابها
1 من 50

التعليقات مغلقة.