على طريقة ميجان ميركل.. أنجلينا جولي ترتبط بأمير بريطاني يصغرها بـ 20 عامًا

على طريقة ميجان ميركل.. أنجلينا جولي ترتبط بأمير بريطاني يصغرها بـ 20 عامًا

لم تكد أصداء أزمة طلاقها من الممثل الأمريكي الشهير “براد بيت” تهدأ، حتى عادت الممثل الأمريكية الشهيرة “أنجلينا جولي” لتثير عاصفة من الجدل بعد تردد شائعات حول ارتباطها بأمير بريطاني.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تعتزم الممثلة البالغة من العمر 43 عامًا اقتحام العائلة المالكة البريطانية على غرار زميلتها ميجان ميركل، بعد تناثر أقاويل عن

ارتباطها بعلاقة عاطفية بالسير “لويس سبينسر” ابن شقيق الأميرة الراحلة “ديانا”.وذكرت مصادر مقربة من “جولي” أنها تحاول إعادة التوزان لحياتها العاطفية بعد الصدع الغائر الذي أحدثه إنفصالها عن الممثل “براد بيت” بعد قصة حب دامت 12 عاما انتهت بطلاق صادم تلاحقه شكوك العنف الأسري.

ونفت المصادر ما أثير حول ارتباط جولي بطليق الممثلة الشهيرة “جينفر أنستون”، والتي تعرف كطليقة لـ “براد بيت”، مؤكدة على ثبوت علاقة “جولي” وابن خال الأميرين “ويليام” و”هاري”، والبالغ من العمر 24 عامًا فقط.

ومن جانبها، نفت “جولي” تلك الشائعات مؤكدة أن اهتمامها مركز على أطفالها الست خاصة وإنها بصدد الدخول في معركة جديدة للحصول على حضانة أطفالها من “بيت” وسط نواع يتم اليوم عامه الثاني بين محاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

شاهد الصور..

مواضيع متشابها
1 من 20

التعليقات مغلقة.