تقرير..الأهلي يُطارد 5 صفقات فى انتقالات الشتاء.. حمدي فتحي يطرق أبواب الجزيرة.. رمضان صبحي يُرحّب بالعودة .

الأهلي يُطارد 5 صفقات فى انتقالات الشتاء.. حمدي فتحي يطرق أبواب الجزيرة.. رمضان صبحي يُرحّب بالعودة .

لاصوت يعلو فوق صوت الصفقات الجديدة في الأهلي ، فبعدما أنهى مسئولو القلعة الحمراء عدة صفقات هامة أمثال محمد محمود من دجلة ومحمود وحيد من المقاصة وجيرالدو من أول أغسطس الأنجولي ومحمود السلمي من فلسطين، مازال جمهورالفريق الأحمر يرغب في ضم لاعبين أخرين وهو ما نرصده في التقرير التالي:

1_حمدي فتحى

ربما يكون حمدي فتحي لاعب وسط أنبي هو أحد أقرب اللاعبين لإرتداء قميص الأهلي في الأيام المقبلة بعدما أبدى مسئولو إنبي مرونة كبيرة فى طلب نظرائهم بالأهلى الخاص بالتفريط فى حمدى فتحى نجم وسط الفريق البترولي للقلعة الحمراء، بعد استطلاع رأي إدارة النادى البترولى فى بداية الأمر ليجد النادى الأحمر رفضًا قاطعًا للفكرة، نظرًا لصعوبة موقف إنبي فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، لدرجة أن الفريق أصبح مهددًا بالهبوط لدوري الدرجة الثانية، إلا أنه يبدو أن هناك تغييراً كبيراً فى موقف إدارة انبي.

وجدد مسئولو الأهلى مفاوضاتهم فى الساعات الماضية لضم حمدى فتحى، حيث فتح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر قنوات اتصال جادة لضمه، نظراً لوجود حاجة فنية ملحة إليه لتدعيم الوسط الأحمر.

واشترط النادي البترولى الحصول على مبلغ 20 مليون جنيه، بالإضافة لاستعارة أكثر من لاعب ويعد الثنائى باسم على وعمرو بركات هم الأقرب للدخول فى الصفقة التبادلية التى من المنتظر أن يتم وضع الرتوش الأخيرة عليها خلال الساعات القليلة القادمة لحين الاستقرار على اللاعب الأهلاوي الثالث المنتظر دخوله فى المقايضة.

2_رمضان صبحي

رغم مُبالغة نادي هيدرسيفلد الإنجليزي في طلباته المالية للإستغناء عن رمضان صبحي للأهلي، إلا أن الأخير مازال يأمل في إتمام الصفقة ويعول مسئولو القلعة الحمراء على سلاح رغبة اللاعب لاتمام الصفقة من هيدرسيفيلد الذي اشترط الحصول علي 6 ملايين يورو لبيع اللاعب بشكل نهائي.

وتحدث مسئولو الأهلي مع رمضان صبحي لكي يضغط بورقة رغبته في اللعب للفريق، خاصة وانه لا يشارك بشكل منتظم مع ناديه الإنجليزي، ليعلن عن رغبته في الرحيل، لتدخل عددة أندية في خط المفاوضات مع الجناح الدولي أبرزها لاتسيو الإنجليزي بجانب الأهلي الذي يرغب بشدة في استعادة اللاعب الملقب بالعفيجي.

مواضيع متشابها
1 من 50

3_حسين الشحات

يبقي حسين الشحات نجم فريق العين الإماراتي واحداً من أهم اللاعبين المطوبين في القلعة الحمراء بسبب أداؤه المُميز مع الفريق الإماراتي وصعوده معه لنهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً بالإمارات لذا يُكثف مسئولو الأهلي مفاوضاتهم مع العين لإتمام الصفقة.

موافقة الشحات الدائمة على اللعب للأهلي تُعد أحدى الأوراق الهامة التى يعول عليها مسئولو القلعة الحمراء لإتمام الصفقة خاصة وأن اللاعب الذي سبق وتألق مع المقاصة من قبل أعلن استعداده للتنازل عن جزء من مستحقاته لدى العين لإتمام الصفقة وأن كانت العقبة الوحيدة حالياً هي مُبالغة النادي الإماراتي في طلباته المالية للإستغناء عن الشحات للأهلي.

4_أحمد الصالح

من وقت لأخر يطل المدافع السوري القوي احمد الصالح المحترف في صفوف نادي العهد اللبناني برأسه على قائمة اللاعبين المُرشحين للانتقال للأهلي ، ففي كل فترة انتقالات تقريباً يتحوّل الصالح إلى حديث الصباح والمساء في القلعة الحمراء وتجدد الأمر حالياً في ظل رغبة الاهلي تدعيم صفوفه.

احمد الصالحاحمد الصالح

ويسعى الاهلي للتعاقد مع المدافع السوري صاحب البنيان القوي وهو ما سيتضح خلال الأيام المقبلة.

5_محمود مرعي

وصلت مفاوضات الأهلي مع محمود مرعي مدافع فريق وادي دجلة إلى مراحل متقدمة للغاية بعدما وافق اللاعب على الانتقال للقلعة الحمراء بل أن الأهلي حصل على توقيع اللاعب وتبقي موافقة دجلة على العرض الأهلاوي لإتمام الصفقة وهو ما يتطلع مسئولو القلعة الحمراء لحسمه خلال الايام المقبلة مع نادي دجلة.

التعليقات مغلقة.