“تعيش مع ملياردير يصغرها بـ 20 عاما”.. من هي طليقة “بوتين” بعد تلميحه بالزواج؟

"تعيش مع ملياردير يصغرها بـ 20 عاما".. من هي طليقة "بوتين" بعد تلميحه بالزواج؟

“كأي شخص محترم في يوم من الأيام سيتوجب عليه الزواج”، كان تلميح الرئيس الروسي فلاديمير بوتن صاحب الـ 66 عامًا، خلال آخر مؤتمراته الصحفية، بعد 5 سنوات من العزوبية قضاها خارج القفص الذهبي، ترصد “هن” معلومات حول أسرة الرئيس الروسي.

وتزوج بوتين، من والدة بناته تدعى ليودميلا بوتينا منذ عام 1983 بعد أن التقيا في مدينة ليننجراد قبل انهيار الاتحاد السوفيتي، وانتقلا إلى ألمانيا الشرقية حيث كان يعمل جاسوسا للاستخبارات الروسية، واستمر في زواجهما وحتى أعلنا الطلاق في يونيو 2013 طلاقهما رغم تأكيده دومًا على أن علاقتهما أصبحت أفضل من الزواج.

لديهما ابنتان، وهما إيكاترينا 28 عامًا، وماريا 29 عامًا، نحو 30 عامًا، يحرص بوتين دوما ويحافظ بشدة على خصوصياتهما، ولا تشارك ابنتاهما في الحياة السياسية وبقيتا خارج دائرة الضوء.

وفي يونيو 2013، حضر بوتين وزوجته وقت ذلك عرضا للباليه في الكرملين، وأعلنا للصحفيين أنهما على وشك الانفصال، ومنذ تلك اللحظة ابتعدت عن الأضواء.

مواضيع متشابها
1 من 23

وعادت طليقة بوتن، في أبريل الماضي، بعد أن كشف موقع روسي أن لودميلا، 58 عامًا، تزوجت من رجل الأعمال الروسي الشاب آرتور أوشورنتي، وكان يبلغ من العمر العام الماضي حوالي 37 عاماً، وهو يصغرها بـ 20 عامًا، ويقيمان في قصر بفرنسا، جاء ذلك بعدما ظهرت صور للثنائي معا في مطار هيثرو البريطاني- وفقا لموقع صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية.

التعليقات مغلقة.