القصة الكاملة لاتهام ممثلة تونسية بتسهيل اغتصاب خادمتها المصرية

القصة الكاملة لاتهام ممثلة تونسية بتسهيل اغتصاب خادمتها المصرية

استدعت نيابة أكتوبر الممثلة التونسية سناء يوسف، التي شاركت مع النجم عادل إمام في مسلسل “فرقة ناجي عطالله” إلى التحقيق، بعد تسجيل دعوى ضدها بالاشتراك في محاولة اغتصاب وضرب خادمتها المصرية، بعدما ادعت خادمتها “ابتسام” أنها عاملة منزلية في فيلا الأخيرة في مجمع زايد 2000، واتهمتها بضربها وتحريض شخص انتحل شخص على اغتصابها داخل شقة مديرة أعمالها في منطقة روضة زايد، وأمرت النيابة بتحويلها إلى الطب الشرعي.

وأوضحت الفنانة خلال لقائها الذي أجرته مع إذاعة “موازييك”، أن النيابة قامت بإخلاء سبيلها لعدم وجود الأدلة الكافية، وأن القضية ما زالت مستمرة إلا انها واثقة من برائتها، موضحة أنها تعيش حالة صدمة بعد قيام خادمتها باتهامها بهذه التهمة، عدا عن الظروف الشخصية الصعب التي تعيشها بسبب وجود بعض المشاكل مع زوجها والتي قد تؤدي إلى الانفصال.

وأضافت يوسف، أنها لن تفكر في الانتقام من خادمتها بعد حصولها على البراءة وأن كل ما يهمها هو صورتها أمام طفلها الوحيد ياسين وأن تنتهي هذه القضية في أسرع وقت.

وكان محامي الفنانة التونسية سناء يوسف أكد أن القضية “ملفقة” وأنه متأكد من براءة موكلته، وقال إن الفنانة التونسية كانت قد اكتشفت ان خادمتها تتآمر مع شخص معين من أجل إيقاعها في مشكلة، لذلك قامت بطردها من المنزل، الأمر الذي دفع الخادمة للانتقام منها بهذه الطريقة.

مواضيع متشابها
1 من 20

وكانت خادمة الفنانة سناء يوسف قد تقدمت ببلاغ ضدها تتهمها فيه بالاعتداء عليها بالضرب وتأجير شخص ليقوم باغتصابها، وذلك بعد رفض الخادمة التوقيع على ورقة تؤكد عدم تعرضها للعنف من قبل يوسف، قامت يوسف باحتجازها في منزل مديرة أعمالها واستأجر شخص اغتصابها.

وكانت صحيفة “النهار” ذكرت أن يوسف نفت تماماً كل تلك الأقوال في التحقيقات التي أجريت معها في محضر الشرطة، وأشارت إلى أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة وصعب تصديقه، مؤكدة أنها طوال وجودها بمصر وقبل زواجها وبعده لم يحدث شيء يدل على أنها تفتعل الأزمات أو المشكلات.

الأزمة كان لها تأثيرها على العلاقة الزوجية بين سناء وزوجها المنتج المصري عمرو مكين، حيث انفصل الأخير عنها منذ انتشار أخبار الحادث، وربما تشهد الأيام المقبلة طلاقهما على الرغم من إنجابهما طفلا يدعى ياسين ويبلغ من العمر حالياً 3 سنوات.

يذكر أنه في حال تأكيد التهمة على سناء، ربما تواجه عقوبة الحبس مدة لا تقل عن ثلاث سنوات بحسب القضاء المصري.

التعليقات مغلقة.