إطلالة جديدة لرانيا يوسف بفستان مفتوح.. ومتابعون يعلقون

إطلالة جديدة لرانيا يوسف بفستان مفتوح.. ومتابعون يعلقون

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بأحدث جلسات تصويرها، عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت “يوسف” مرتدية فستانًا أبيض “جوبير” (عروس البحر) من قماش الشيفون باللون البيج، من تصميم موديل “التايبست” ذو أكمام طويلة، وذيل مزودين بالورود البارزة، مطرزًا بقماش الجبير البارز.

واعتمدت “رانيا” في فستانها المفتوح من منطقة الصدر، مع بطانة شفافة بلون الجلد، تسريحة شعر كلاسيكية، ومكياج ترابي بألوان الـ”نيود”.

وتفاعل العديد من متابعيها مع الإطلالة، فعلق أحدهم قائلًا: “كنتي لبستي ده في المهرجان”، بينما أضافت الأخيرة: “من غير بطانة أحلى”.

وكانت رانيا يوسف أثارت الجدل مؤخرا بارتدائها فستان جرئ خلال فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، وتعرضت لهجوم من الجمهور، لكنها اعتذرت عنه مبررة ذلك بأنه بسبب البطانة التي لم تستطع التحكم فيها خلال سيرها على السجادة الحمراء.

مواضيع متشابها
1 من 20

وخلال الأسبوعين الماضيين، كثفت “رانيا” تواجدها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، إذ نشرت عددًا من جلسات التصوير لصالح بعض المجلات الفنية، جاء أحدثهم بالأمس بالقفطان التونسي للمصممة ريما الجبري.

كما سبقتها ثلاث جلسات تصوير أخرى بعدسة المصور محمود عاشور، أثارت بهم حالة من الجدل بين متابعيها بسبب أزيائها خلالهم، إذ ظهرت بفستان أخضر بفتحة جانبية طويلة وتاج ذهبي في أحدها، وفستان أسود مكون من قطعتين وفتحة جانبية طويلة أيضًا، فيما جاءت الثالثة مرتدية بدلة ورابطة عنق داخل حمام السباحة.

التعليقات مغلقة.