مهاجم ليفربول يكشف عن شيء ينقص محمد صلاح ليصبح أسطورة الريدز

مهاجم ليفربول يكشف عن شيء ينقص محمد صلاح ليصبح أسطورة الريدز

اشاد روبي فاولر أسطورة هجوم ليفربول بالنجم المصري محمد صلاح وأدائه مع الريدز ويري انه يملك فرصة كبيرة لأن يصبح أحد أساطير النادي الإنجليزي.

وقال فولر في تصريحات نشرتها ميرور: “أعتقد أنه إذا بقي صلاح مع النادي لسنوات طويلة سيكون ضمن أساطير ليفربول، فقد أظهر بالفعل الصفات التي تشير إلى أنه يملك فرصة حقيقية للانضمام إلى هؤلاء”.

وأكمل: “لقد لعبت مع أفضل لاعبي ليفربول، أمثال أيان راش وجون بارنز وستيفن جيرارد وستيف ماكمانامان، لذلك أعتقد أنني أعرف شيئًا أو اثنين حول ما يتطلبه الأمر لأن تصبح أسطورة في النادي. مما لا شك فيه أن صلاح لديه صفات مماثلة”.

وتابع: “لقد شاهدت صلاح الموسم الماضي وشاهدته مرة أخرى هذا الموسم، كانت مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا هذا الشهر مثالًا رائعًا حيث صنع الفارق. في كثير من الأحيان وسجل الهدف الأول في مباراة صعبة، أو هدف الفوز. هذا ليس من قبيل الصدفة”.

مواضيع متشابها
1 من 50

وأضاف “لقد أظهر صلاح بالفعل أنه ليس لاعب الموسم الواحد، فهو لاعب كرة قدم حقيقي. لكنني اعتقد أن اللاعب يوصف بالأسطورة حين يستمر على هذا النحو لسنوات “.

وتابع في نفس السياق مهاجم ليفربول: “لقد سجل صلاح نحو 60 هدفا لليفربول، وهناك فرصة جيدة للتفوق على سواريز وفيرناندو توريس هذا الموسم في قائمة أفضل هدافي الريدز عبر التاريخ، لقد سجل سواريز 82 هدفا وأحرز توريس 81 هدفا”.

وتابع: “سأنتظر لمدة خمس سنوات أخرى على الأقل حتى أقول إن صلاح أصبح أسطورة ليفربول، هذا الموسم، تحدث الناس عن صلاح أنه لم يكن على نفس المستوى، ولكن عندما سجل هاتريك في مرمى بورنموث تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي”.

وأختتم: “إنها بداية جيدة للموسم، فهو هداف بلا شك. وأظهر مدى ذكائه حين حافظ على مستواه التهديفي العالي، أظهر صلاح بإمكانياته أنه يمكنه أن يكون أحد عظماء ليفربول في النهاية”.

التعليقات مغلقة.