بعد تقطيع جسد جاره بأكتوبر.. إحالة صاحب عبارة “أنا ربكم الأعلى” للجنايات

بعد تقطيع جسد جاره بأكتوبر.. إحالة صاحب عبارة "أنا ربكم الأعلى" للجنايات

بعد تقطيع جسد جاره بأكتوبر.. إحالة صاحب عبارة “أنا ربكم الأعلى” للجنايات

 

“أنا ربكم الأعلى.. أنا المسيخ الدجال”.. كلمات رددها شاب منذ ما يقرب من شهرين، بدائرة قسم شرطة أكتوبر أول، حيث وقعت جريمة قتل بشعة، ومزق شاب في العقد الثاني من عمره جسد جاره بالسكين وهو يردد هذه الكلمات، أصوات استغاثة الضحية سمعها الجيران الذين أسرعوا وأبلغوا قسم الشرطة، وانطلقت مأمورية من المباحث، وألقت القبض على المتهم، وأحيل إلى النيابة العامة، وصباح اليوم، تم اقتياده في حراسة أمنية مشددة، وأعلنت نيابة أكتوبر أول، قرار إحالته للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، ونسبت النيابة تهمة القتل العمد المقترنة بحيازة سلاح أبيض.

حضر الشاب وسط حراسة أمنية مشددة، أشرف عليها العميد عاصم أبوالخير، رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، والمقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث أكتوبر أول، ومثل أمام محقق النيابة، وتم إعلانه بقرار إحالته، وأثناء مثوله للمرة الثانية أمام قاضي المعارضات ردد نفس العبارات “أنا ربكم الأعلى.. أنا المسيخ الدجال.. أنا اللي هعدل الكون ده”.

“تخلصت من المجني عليه بسبب سوء سلوكه لأنه كان يدير شقته للدعارة”- حسب أقوال المتهم، الجريمة التي وقعت في بداية شهر أكتوبر الماضي، كانت في العقار رقم 31 بالمجاورة الثالثة بالحي السابع بمدينة 6 أكتوبر.

مواضيع متشابها
1 من 20

وجاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي أجريت تحت إشراف اللواء مصطفى شحاتة، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب، نائب مدير الإدارة العامة، أنه بمجرد تلقي بلاغ من الأهالي، انتقلت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة أكتوبر أول، تحت قيادة المقدم إسلام المهداوي، رئيس المباحث، وحاصرت المتهم الذي كان يحمل سكينًا ويردد نفس العبارات، وحاول الشروع في قوة القوة الأمنية، إلا أن الضباط سيطروا عليه، وتم القبض عليه واقتياد المتهم إلى قسم الشرطة.

وبالفحص والتحري تبين أن المتهم مسجل شقي خطر، وسبق اتهامه في قرابة 15 واقعة سرقة وشروع في قتل، وأنه مقيم في المنطقة منذ 15 عامًا، ويعاني من مرض نفسي.

وأوضحت تحريات المباحث التي أجريت بمعرفة العميد عاصم أبوالخير، رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، والعقيد عمرو حجازي، مفتش مباحث وسط الجيزة، والمقدم إسلام المهداوي، رئيس المباحث، أن المتهم أثناء مناقشته حول ملابسات الواقعة، ردد عبارات “أنا ربكم الأعلى، أنا المسيخ الدجال، أنا اللي هعدل الكون”، وأنه قتل المجني عليه بعدما تردد عليه أكثر من مرة.

التعليقات مغلقة.