“فستان رانيا يوسف وبيجامة ياسمين رئيس.. إطلالات أثارت جدلا في مهرجانات الفن 2018

“فستان رانيا يوسف وبيجامة ياسمين رئيس.. إطلالات أثارت جدلا في مهرجانات الفن 2018

دائما ما تكون المهرجانات الفنية مجالاً واسعًا لتسارع النجمات لإظهار طريقة اختيارهن لملابسهن وتصميماتهن، وذلك لحرصهن على الظهور بإطلالات مختلفة.

ولكن في المحاولة الدائمة للاختلاف، تقع بعضهن بالظهور في شكل يثير الانتقادات والتعليقات التي قد تصل بعضها إلى حد السخرية حول أزيائهن، وفي عام 2018 شهدنا أكثر من مهرجان فني أبرزهم مهرجاني الجونة والقاهرة السينمائي، وخاصة الأخير والذي شهد أزمة أوصلت الفنانة رانيا يوسف إلى ساحات القضاء.

رانيا يوسف

آثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، بارتدائها فستانًا شفافا تكون المرة الأولى التي تثير فيها الجدل، فقد ارتدت فستانا على شكل علم مصر خلال حملة سلام من مصر في عام 2013.

سما المصري

تحرص سما دائمًا على أن تكون محل الحديث بملابسها وكيفية ظهورها، وقد نالتها الانتقادات بسبب إطلالاتها المستوحية من “الزي الفرعوني” خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي.

إيمان الشريف

نالت الفنانة إيمان الشريف، العديد من الانتقادات، بسبب إطلالاتها الغريبة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي، الذي أقيم في سبتمبر الماضي.

مواضيع متشابها
1 من 20

 

دينا الشربينى 

ارتدت دينا فستانا كحلي في المهرجان الجونة من مصمم الأزياء الإيطالي Roberto Cavalli، ولكن لم تنل إطلالتها إعجاب البعض لأنها أظهرتها غاية في النحافة بحسب التعليقات على مواقع التواصل.

سارة حناشي

ونالت إطلالة الفنانة التونسية سارة حناشي، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووصفها الكثيرون بأنها الأكثر جرأة وإثارة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت مرتدية فستان باللون الأسود مفتوح من جهة الصدر ويظهر أحد الساقين.

ناهد السباعي

ظهرت الفنانة ناهد السباعي بإطلالة مثيرة للجدل في ختام مهرجان الجونة، حيث ارتدت فستانًا أبيض اللون مفتوح بتصميم مفتوح في منطقة الصدر والبطن.

ياسمين رئيس

صدمت الفنانة ياسمين رئيس، جميع الحاضرين في مهرجان دبي السينمائي، حيث ظهرت بإطلالة غريبة، وارتدت “بيجامة” خلال مشاركتها ضمن فعاليات فيلمها “بلاش تبوسني”.

التعليقات مغلقة.