تسريب فكرة برنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2019

تسريب فكرة برنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2019

بدأت مبكرًا التسريبات حول برنامج مقالب الفنان رامز جلال الجديد، والذي يعرض سنويًا في شهر رمضان، ويستضيف فيه عدد كبير من الفنانين الذين يتعرضون لمواقف خطيرة في قالب كوميدي، وهو ما حدث مع فكرة البرنامج الجديد والمقرر عرضه خلال رمضان المقبل.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، نقلا عن موقع “ليالينا”، فإن رامز قرر تقديم برنامج مقالب يحمل اسم “رامز خارج نطاق التغطية”، وهي الفكرة التي تم تأجيلها بعد تنفيذ برنامج “رامز تحت الصفر” العام الماضي، نظرًا لخطورتها.

وتدور الفكرة، حسب التسريبات التي انتشرت، فإن فكرته تدور حول تخدير الضيف، وعندما يستيقظ يجد نفسه في غرفة مغلقة ومظلمة ليخرج له شخصان يرتديان الأبيض، من أجل إيهام الضيف أنه قد مات ودفن.

مواضيع متشابها
1 من 20

وأشارت التسريبات الصحفية، إلى أن الفكرة كانت مطروحة الموسم الرمضاني الماضي، إلا انه تم تأجيلها بسبب خطورتها وخوفًا على أي مشكلة قد يمر بها الضيف.

ا

ويعتبر برنامج “رامز تحت الصفر” الذي عرض في رمضان الماضي، هو البرنامج الثامن لرامز جلال في مجال المقالب، بعد برامج “رامز قلب الأسد”، و”رامز ثعلب الصحراء”، و”رامز عنخ آمون”، و”رامز قرش البحر”، و”رامز واكل الجو”، و”رامز بيلعب بالنار”، و”رامز تحت الأرض”.


التعليقات مغلقة.