أفضل الإضافات لجعل موقع ووردبريس متوافق مع الجوال

أفضل الإضافات لجعل موقع ووردبريس متوافق مع الجوال

ان يكون موقعك متوافقا مع الهواتف الذكيه و متجاوبا مع مختلف الشاشات لم يعد واحدا من مطالبا جوجل فقط بل محركات البحث كلها ايضا، الاسبوع الماضي قامت بينج باطلاق تحديث مماثل لخوارزمية بحثها و كانت النتيجه ارتفاع ترتيب المواقع المتجاوبه مع المحمول في بحث الهواتف الذكيه و اللوحيات و تراجع المواقع التي تعتمد وضع سطح المكتب علي هذه الاجهزه بالضبط.

اذا كنت تملك موقع ووردبريس و قالب الموقع حاليا غير متجاوب و لا تخطط لتغييره حاليا فقد تكلمنا عن اضافات مهمه في الجزء الاول من هذه السلسله و التي تمكنك من تحويل الموقع الي التجاوب و التوافق التام مع المحمول و اليوم البقيه في هذا الجزء الاخير تصبح رسميه.

1 – اضافه WP Mobile Detector

الاضافات السابقه المجانيه التي تطرقنا اليها او حتي المدفوعه لا توفر لك كميه التخصيص و التحكم مثل هذه الاضافه بالضبط.

يمكنك الاطلاع علي احصائيات زياره الموبايل لموقعك الي جانب تخصيص حجم العناصر علي الصفحه و اضافه الاعلانات التي يمكنك منها جني المال و اظهارها في المحتوي بالمكان الذي تراه افضل.

كما انه ياتي مع العديد من قوالب الموبايل التي يمكنك تحسينها لتكون افضل بالصوره التي تجعل الزائر مرتاحا و دافعا ليبقي طويلا في الموقع

مواضيع متشابها
1 من 12

2- اضافه WP Mobile Edition

انها مجانيه ايضا و تسمح لك بالحصول علي نسخه اخف من موقعك للمحمول، يمكن لصفحه حجمها 900 كيلو بايت ان تظهر علي انها 90 كلو بايت فقط.

كما انه يمكنك تخصيص القالب اكثر و اضافه تغديه الموقع و صفحاته علي الشبكات الاجتماعيه و تخصيص شعار الموقع.

بلا شك تتيح لك هذه الاضافه اضافه اعلانات جوجل و بقيه المنصات الاعلانيه و اظهارها علي صفحه المحتوي الخاص بك.

لا تحب الكثير من التخصيصات و لا تريد اضافه الاعلانات بشكل يدوي؟ حسنا هذه الاضافه مناسبه و هي التي تفعل نسخه المحمول انطلاقا من ثيمات محدده .

و تظهر في الفوتر للمستخدمين خيار الانتقال غلي نسخه سطح المكتب و العكس صحيح ايضا عندما تحصل علي نسخه المحمول.

التعليقات مغلقة.