تقرير الصحافة العالمية تحتفل بتألق محمد صلاح

تقرير الصحافة العالمية تحتفل بتألق محمد صلاح

سلطت الصحافة العربية الضوء على تألق النجم المصرى محمد صلاح الذى نجح فى قيادة ليفربول الإنجليزى للصعود إلى دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد فى المباراة التى انتهت بفوز الفريق الإنجليزى على نابولى الإيطالى بهدف دون مقابل، والتى أقيمت مساء أمس بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

محمد صلاح يحول كوليبالى إلى أضحوكة

البداية مع موقع “البطولة” المغربى، الذى كتب “محمد صلاح يقود ليفربول لثمن نهائى دورى أبطال أوروبا”، وقال “ليفربول الذى يمتلك فى رصيده خمسة ألقاب سابقة للبطولة خرج بما كان يحلم به، بعدما سجل هدفًا وحافظ على شباكه نظيفة، ما جعله يتأهل ثانيًا متساويًا فى الرصيد مع نابولى بتسع نقاط، ولكنه تفوق عليه بفارق الأهداف بعد التعادل فى المواجهات المباشرة”.

مواضيع متشابها
1 من 50

وأضاف “محمد صلاح نجح فى الرد على المنتقدين وإسكات كل الحاقدين بتسجيل الهدف الذى بحث عنه الريدز كثيرًا بمجهود فردى غير عادى، حيث راوغ المدافع كوليبالى بطريقة جعلته أضحوكة ثم باغت أوسبينا ووضع الكرة بذكاء فى الشباك”.

محمد صلاح يقصى نجوم الجزائر

صحيفة “النهار” الجزائرية تناولت خروج اللاعب الجزائرى فوزى غلام من مسابقة دورى أبطال أوروبا مع نابولى الإيطالى، وعنونت “غلام يسقط ضد محمد صلاح ويُقصى من دورى الأبطال”.

وعنونت صحيفة “البيان” الإماراتية، “صلاح يقود ليفربول للتأهل لدور الـ 16 بدوري الابطال”، وقالت “محمد صلاح سجل هدفا في الشوط الأول كان كافيا ليحقق ليفربول الفوز المطلوب 1-صفر على نابولي في استاد أنفيلد ليتأهل لدور 16 ويطيح بالفريق الايطالي من دوري أبطال أوروبا، حيث لعب صلاح دور البطولة مجدداً مع الريدز”.

فى حين قالت صحيفة “الإمارات اليوم”، أن محمد صلاح وصل إلى الهدف رقم 13 بقميص ليفربول في دوري أبطال أوروبا وتخطى رقم فيرمينو ليصبح ثاني أفضل هداف للريدز في البطولة، مع العلم أن أفضل هدّاف لنادي ليفربول في دوري الأبطال هو ستيفن جيرارد برصيد 21 هدف.

وتحدثت الصحيفة أن المباراة شهدت إهدار عدد كبير من الفرص التهديفية السهل خاصة من جانب ساديو ماني لاعب ليفربول حيث كاد نابولي أن يعاقب ليفربول في اللحظات الأخيرة بتسجيل هدف التعادل لولا تألق الحارس أليسون ليصعد الفريق الإنجليزي إلى دور الـ 16 للمرة الثامنة فى تاريخه.

التعليقات مغلقة.