بالفيديو: إليسا تكشف سر اختفائها بعد تعافيها من “سرطان الثدي”

بالفيديو: إليسا تكشف سر اختفائها بعد تعافيها من "سرطان الثدي"

20 صور
كشفت المطربة اللبنانية إليسا، عن سر اختفائها عقب الإعلان عن تعافيها من سرطان الثدي، مؤكدة أنها كانت بحاجة لفترة عناية بنفسها، ونجحت في التخلص من 5 كغم زائدة من وزنها، وقالت إنّ السبب الوحيد لانتشار السرطان حاليًّا، ووصوله لأعمار صغيرة هو التلوث، مجددة طلبها لكل الفتيات بالخضوع للكشف المبكّر، وعدم الانتظار لبلوغ عمر الـ40 كما كان يقال سابقًا.

إليسا أكدت في الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي لبرنامج “معكم”، أنها سافرت في رحلة استجمام بعد إطلاق أغنية “إلى كل اللي بيحبوني”، وقالت: كان هدفي من الرحلة تقوية جهازي المناعي، وتخلصت من خمسة كيلوغرامات من وزني بعد طرح الكليب، وعقّبت الإعلامية منى الشاذلي، ضاحكة: “دي قصة نجاح”.
تابعت مؤكدة أنّ مشاركتها في حملة وزارة الصحة اللبنانية كسفيرة للحملة الوطنية لسرطان الثدي، عقب إصابتها بهذا المرض، جاءت لتوعية النساء بهذا المرض من خلال الكشف المبكّر بعد شفائها منه.
وأكدت أنها لم تتطلع أبدًا منذ إعلانها شفاءها من السرطان، تحقيق أية مكاسب أو دعاية من وراء هذا الأمر، مضيفة أنها ترددت كثيرًا قبل نشر الفيديو كليب الذي أعلنت فيه إصابتها، خوفًا من التأثير السلبي على صورتها.

مواضيع متشابها
1 من 9

%d مدونون معجبون بهذه: