تحديث بطاقة التموين موقع وزارة التموين: اضافة المواليد الجدد 2018

تحديث بطاقة التموين موقع وزارة التموين: اضافة المواليد الجدد 2018

تحديث بيانات بطاقة التموين وإضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين من موقع وزارة التموين، حيث شددت وزارة التموين والتجارة الداخلية على سرعة العمل على تحديث بطاقة التموين خلال الفترة الماضية والعمل على إضافة المواليد الجدد إلى جانب العمل على سرعة حذف الأشخاص الذين قد انفصلوا عن أسرهم سواء بالوفاة أو الزواج سعياً من الحكومة المصرية وخاصة وزارة التموين إلى توصيل الدعم إلى مستحقيه.

وتهدف الحكومة المصرية من منظومة الدعم السلعي دعم المواطنين في مواجهة ارتفاع الأسعار، وذلك من خلال تطبيق منظومة الدعم من خلال توفير منتجات وسلع بأسعار مدعمة بطريقة جزئية وتوفير الخبز بأسعار أقل من أسعارها الحقيقة كل هذا من أجل دعم المواطن المصري.

 

طريقة تحديث بطاقة التموين: إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية

وقد حددت وزارة التموين والدعم السلعي طريقتان لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين تبعاً إلى “وزارة الداخلية”، ومنظومة الدعم الخاص بالوزارة، فالطريقة الأولى هي عن طريق تحديث بطاقة التموين عن طريق موقع “دعم مصر”. وستجد الشرح بالصور من هنا .

آخر موعد لتحديث بطاقة التموين

مواضيع متشابها
1 من 5

بدأت عملية إضافة المواليد على البطاقة التموينية من أول أغسطس الماضي حتى 7 نوفمبر الماضي، بعد أن كان الموعد النهائي لتحديث بطاقات التموين 31 أكتوبر، وذلك نظرًا لوجود 1.5 مليون بطاقة غير مؤهلة لإضافة المواليد الجدد على البطاقة التموينية لاحتياجها لتحديث، محذرة أن البطاقات سيتم إيقافها في حالة عدم تحديثها دون الرجوع لأصحابها.

إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين 2018

ينشر موقع مصر 356 طريقة إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين عبر الإنترنت بعد إعلان رئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولي عن فتح باب تسجيل المواليد الجدد على بطاقات التموين خلال ثلاثة أشهر تبدأ من شهر يوليو لعام 2018.

وقد أعلنت وزارة التموين من خلال بيان صحفي صادر عنها بأنها تسعى إلى إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين من أجل العمل على اكتمال منظومة الدعم ووصوله إلى مستحقيه بشكل كامل، وقد قامت بفتح الباب خلال العام الجاري 2018 بعد الانتهاء من العمل على تحديث بطاقة التموين وحذف الفئات الغير مستحقة لذلك.

%d مدونون معجبون بهذه: