4 قنوات مفتوحة تنقل قمة ليفربول وتوتنهام في الدوري الانجليزي

4 قنوات مفتوحة تنقل قمة ليفربول وتوتنهام في الدوري الانجليزي

يحل نادي توتنهام ضيفاً ثقيلاً على ليفربول ويأتي ذلك مساء اليوم الأحد والموافق 31/3/2019، ضمن مباريات منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويلعب ليفربول مباراته مع توتنهام على ملعب الآنفيد معقل الريدز وذلك اليوم في تمام الساعة 5:30 بتوقيت مدينة القاهرة و6:30 بتوقيت مكة المكرمة و7:30 بتوقيت دولة الإمارات.

ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول مع توتنهام في البريميرليج عبر القناة المشفرة بي إن سبورت 2 HD بتعليق حفيظ دراجي، وهناك 4 قنوات مفتوحة عبر الأقمار الصناعية ستنقل اللقاء مثل:

– قناة Sport TV 3

– قناة Eleven Sports 2 HD

– قناة CBC SPORT HD

– قناة DAZN 2 HD

ويذكر فأن نادي ليفربول يحتل حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي بـ76 نقطة حيثُ لعب 31 مباراة فقد فاز في 23 مباراة وتعادل 7 مباريات وخسر لقاء وحيد وسجل نجوم الأحمر 70 هدفاً بينما تلقت الشباك 18 هدفاً.

ويحتل نادي توتنهام في المركز الثالث بـ61 نقطة من 30 مباراة حيثُ تمكن من الفوز في 20 مباراة وتعادل 9 مباريات بينما خسر لقاء وحيد فيما سجل الفريق 57 هدفاً ودخل شباكه 32 هدفاً.

ويطمح النجم المصري محمد صلاح لاستعادة ذاكرته التهديفية أمام الكبار بعد أن فشل في التسجيل أو ترك أي بصمة أمام الفرق الكبرى هذا الموسم فيما يتواجد “مو” حالياً في قائمة هدافي البريميرليج برصيد 17 هدفاً.

قد يعجبك ايضا