محمد صلاح يوجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب بعد إيقافها عن الغناء – إليكم التفاصيل

محمد صلاح يوجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب بعد إيقافها عن الغناء – إليكم التفاصيل

قالت الفنان شيرين عبد الوهاب خلال حفلها في القرية العالمية بمدينة دبي الإماراتية، الذي أحيته ليلة الجمعة 29 مارس، بأنها استقبلت مكالمة قبل يومين من نجم المنتخب المصري محمد صلاح، المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، ليدعمها فيها.

ويعد هذا هو أول حفل لـ شيرين عبد الوهاب، بعد إيقافها عن الغناء في مصر قبل 10 أيام، وذلك بعد أن وجهت كلمة لجمهورها بالبحرين في حفل أحيته يوم 14 مارس، فقالت لهم نصًا: «أنا هنا أتكلم براحتي .. في مصر ممكن يسجنوني»، ما دفع نقابة الموسيقيين لإيقافها لحين التحقيق معها.

وكانت نقابة الموسيقيين، قررت تأجيل التحقيق مع شيرين عبد الوهاب لجلسة 10 أبريل لحين حضورها إلى مقر النقابة والتحقيق معها، وذلك بعد تغيبها عن حضور التحقيق.

وكانت لجنة التحقيقات، بنقابة الموسيقيين بدأت التحقيق فيما نسب إلى المطربة شيرين عبد الوهاب من عبارات تمس الأمن القومى المصرى فى حفلها الأخير بدولة البحرين الشقيقة، وذلك بحضور المحامي المستشار حسام لطفي نيابة عنها ولكن لجنة التحقيق رأت ضرورة حضور شيرين بنفسها وهو ما دفع اللجنة لتأجيل الجلسة.

لجنة التحقيق يترأسها المستشار عبد الرحمن سعد من مجلس الدولة وبعضوية الدكتور علاء سلامة رئيس لجنة العمل بالنقابة والمايسترو أحمد رمضان سكرتير عام النقابة، والمستشارين علاء عامر وسعد المتولى محاميي النقابة.

وتعود واقعة شيرين عبد الوهاب حول تصريحات فى حفل بالبحرين وهو الامر الذى اعتبرته النقابة نوعا من الامساس بالامن القومى ودفعها لوقفها عن الغناء والتحقيق معها.

قد يعجبك ايضا