عقب “صفع” كهربا بالقلم.. الزمالك يقرر معاقبة أيمن حافظ

عقب "صفع" كهربا بالقلم.. الزمالك يقرر معاقبة أيمن حافظ

 

واستقر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على التحقيق مع أيمن حافظ، بسبب ماقام به تجاه محمود كهربا، بعد المشادة بين الثنائي، خلال مران استعدادًا لخوض مباراة القمة 117، أمام النادي الأهلي، ضمن مواجهات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وشهدت الساعات القليلة الماضية أزمة جديدة داخل القلعة البيضاء، بعد اشتباك مرتضى منصور ومحمود كهربا لاعب الزمالك، خلال مران الفريق استعدادًا لخوض القمة 117.

وحرص مصدر مُطلع بمجلس إدارة نادي الزمالك، على كشف حقيقة اشتباك مرتضى منصور ومحمود كهربا، خلال مران الفريق اليوم، استعدادًا لخوض مباراة القمة 117.

وأكد المصدر خلال تصريحات صحفية خاصة لـ”بوابة المواطن أن جلسة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع لاعبي الفريق بدأت بالتحذير من الشائعات قبل القمة 117، مشيرًا أن هدفها هدم استقرار الفريق، لتشتيت اللاعبين قبل اللقاء المرتقب.

وتابع المصدر، أن مرتضى منصور رئيس الزمالك أكد خلال الجلسة، أن الشائعات وارد أن تمس العلاقات الشخصية للاعبي الفريق، قائلًا” ممكن يقولوا كهربا طلق مراته وهو مش متجوز”، قبل أن يتسأل اللاعب” هو مفيش غير كهربا”.

وأردف المصدر تصريحاته، أن رئيس الزمالك حاول توضيح وجهة نظره مشيرًا أنه كان يتحدث من منطلق النصيحة فقط وأنه يضرب مثالًا لتجنب الشائعات، وترك اللاعب المران لعدم تفاقم الأزمة قبل المباراة الهامة.

وتابع المصدر أن الأزمة انتهت على الفور بعدما اصطحب لاعبي الفريق كهربا إلى مكتب رئيس الزمالك للاعتذار، مؤكدًا أن أنباء اشتباك مرتضى منصور وكهربا لا أساس لها من الصحة .

واختتم المصدر أنه تم استكمال المران بشكل طبيعي مع باقي اللاعبين وهناك صور وفيديو المران يأكد على ذلك، موضحًا أن الإعلام المصري يحاول محاربة نادي الزمالك، لاسيما قبل القمة 117 و خلال ساعات سيكون هناك فيديو يكشف حقيقة ماحدث، بالإضافة لجلسة صلع بين مرتضى منصور وكهربا سيتم نشره على الموقع الرسمي بعد قليل.

قد يعجبك ايضا