شاهد هدف صلاح | 3-1 اهداف مباراة ليفربول وساوثهامتون الدوري الانجليزي

هدف صلاح | 3-1 |رابط مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون بث مباشر اليوم 5 / 4 /2019 الدوري الانجليزي شاهد هدف صلاح | 3-1 اهداف مباراة ليفربول وساوثهامتون الدوري الانجليزي

يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن فريق ليفربول الذي يحتل المركز الثاني،إلا أن فريق ليفربول يأمل أن يخطف ثلاثة نقاط جديدة وأن يطيح بفريق مانشستر سيتي واحتلال صدارة جدول الترتيب، ويأمل أصدقاء محمد صلاح أن يستعيد صدارة جدول الترتيب وأن يحقق الفوز الرابع له على التوالي

فيما يأتي فريق ساوثامبتون المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، وقد صرح المدرب الفني لفريق ليفربول أن فريقه قد أنهى مرانه الأخيرة استعداداً لمواجهة فريق ساوثهامبتون.

فيما يسعى فريق ساوثهامبتون أنم يحقق الفوز الثالث له على التوالي وأن يفوز على فريق ليفربول، والابتعاد عن منطقة الخطر والمحافظة على مشاركته في الدوري .

مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون يلا شوت

وقد أكد المدرب الفني لفريق ساوثهامبتون أن فريقه قد استعد لمواجهة فريق ليفربول والفوز عليه خلال هذه المباراة، مشيراً إلى أن الفريق سوف يشهد عدة غيابات بين صفوفه إلا أنه يثق بفريقه وأنه قادر على الخروج بنتيجة إيجابية خلال هذه المباراة، التي من المتوقع أن تشهد أداءً متميزاً من كلا الفريقين الذي يسعى كلاً منهما أن يحصد نقاط جديدة تمكنه من تحسين مركزه في جدول الترتيب.

وقد صرح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أنه يثق بقدرات اللاعب المصري محمد صلاح، مؤكداً أنه منزعج بسبب المباريات الماضية التي لم يتمكن الفريق فيها من تسديد أي أهداف، مؤكداً أن الأمر متوقف على معدل الجهد مؤكداً أن الفريق سوف يتمكن من الفوز خلال هذه المباراة والخروج بنتيجة ايجابية أمام ساوثهامبتون.

ونحن عبر موقع “نبأ حصري” ننقل لكم رابط البث المباشر لمباراة ليفربول وساوثهامتون ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول أمام ساوثهامبتون ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سوف تقام على ملعب سانت ميريز، وسوف تذاع المباراة قناة beIN SPORTS HD 2.

نتيجة الشوط الأول ليفربول وساوثهامتون:-

هدف شين لونغ | سجل اللاعب شين لونغ الهدف الاول في مرمي ليفربول في الدقيقة الـ 9 من احداث الشوط الاول .

أنتهاء الشوط الأول بنتيجة التعادل وذكر ان اللاعب شين لونغ سجل هدف ساوثهامتون في الدلقيقة الـ 9 وظل الريدز يعاني ويحاول الوصول الي مرمي المستضيف وفي الدقيقة الـ 36 سجل اللاعب نابي كيتا هدف التعادل وخرج الفريقين الي غرفة تغير الملابس للإستراحة ما بين الشوطين .

نتيجة الشوط الثاني مباراة ليفربول وساوسهامتون:-

سجل اللاعب محمد صلاح الهدف الثاني في مرمي ساوسهامتون في الدقيقة الـ 80 ، ولم يمضي سوي 6 دقائق حتي احرز اللاعب جوردان هندرسون هدف ثالث لليفر.

 

م

قد يعجبك ايضا