شاهد..ملخصمباراة الأهلي والزمالك اليوم 30 مارس 2019 في القمة 117 بالدوري المصري

شاهد..ملخصمباراة الأهلي والزمالك اليوم 30 مارس 2019 في القمة 117 بالدوري المصري

نتيجة وأهداف مباراة الاهلي والزمالك اليوم، ما زلنا نتابع معكم ما يخص مباراة الزمالك والاهلي اليوم السبت 30 من مارس 2019 في اللقاء المؤجل بالجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، حيث يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية واحدة من المباريات الهامة والكبيرة التي يسعى من خلالها الغريمين لتحقيق الفوز وكسب الثلاث نقاط في الدوري المصري، ولعل جميع الجماهير تتابع الآن ملخص ونتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري الممتاز.

ومن خلال حرصنا على تقديم ما ترغبون به عبر موقعنا نزودكم بتغطية مستمرة بخصوص نتيجة وأهداف مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الجولة الجولة السابعة عشر من الدوري المصري 2019، ويدخل الزمالك تلك المباراة متواجداً في المركز الأول من ترتيب الدوري المصري بينما يحل المارد الأحمر في وصافة الترتيب.

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك مباشر

تتابع جميع محبي ومشجعي الفريقين الآن ملخص ونتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم، أهداف الزمالك والأهلي اليوم في الدوري المصري، مشاهدة ملخص مباراة الاهلي والزمالك اليوم السبت 30-3-2019 في الدوري المصري، وهذا ما سنتابعه معكم من خلال السطور القليلة المقبلة عبر هذا المقال.

وتبدأ مباراة الاهلي والزمالك اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر وفلسطين، وانطلقت في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة وبغداد، فيما انطلقت صافرة الحكم لمباراة الزمالك والاهلي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

ملخص وأهداف الاهلي والزمالك اليوم

نتيجة مباراة الزمالك ووالاهلي مباشر اليوم: انطلقت المباراة وسط أجواء شديدة الحماس من لاعبي الفريقين ومن الجماهير في مدرجات ملعب برج العرب، ومرور أول دقيقة من زمن المباراة.

مرور 40 دقيقة من المباراة وسط استحواذ كبير من لاعبي الأهلي وتكرار الهجمات الخطيرة ولكن دون تسجيل، وتشير نتيجة مباراة الاهلي والزمالك حتى الآن للتعادل السلبي بين الفريقين وتبقى القليل من الدقائق لانتهاء الشوط الأول من لقاء القمة بين الغريمين الزمالك والأهلي.

انتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي ومع انتهاء دقيقتين أعلنها حكم اللقاء وقت بدل ضائع، وانطلاق الشوط الثاني من اللقاء ونتابع معكم ملخص ونتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري.

ما زال التعادل السلبي يسيطر على أجواء اللقاء، وسط تدخل كبير وضغط كبير من لاعبي الفريقين بحثاً عن تسجيل هدف التقدم في هذا اللقاء.

 

 

قد يعجبك ايضا