جملة “صلاح” تتصدر الصحف الأجنبية

جملة “صلاح” تتصدر الصحف الأجنبية

سلطت عدة صحف وتقارير غربية، الضوء على عبارة محمد صلاح، نجم الريدز والمنتخب المصري، إذا نشر الأخير صورة له على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، من أمام أحد الشواطئ وكتب على الرمال “لن تسير وحدك” وهى الهتاف الذي يشتهر به جماهير ناديه ليفربول.

وكان مدرب المنتخب المصري، خافيير أجيري، قد قرر إراحة صلاح وعدم ضمه لمعسكر مباراة النيجر اليوم السبت ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بعد ضمان الفريق التأهل ولمنح صلاح فترة راحة من ضغط المباريات.

وذكرت صحيفة، ديلي ميل، البريطانية، أن نجم الريدز، صلاح، ما زال يستمتع بإجازاته، ولكن اللافت للنظر أن الفرعون المصري لم ينس الإشادة بناديه أثناء إجازته.

وتابعت الصحيفة، في تقريرها، أن “صلاح” استفاد من أسبوعين الإجازة على أفضل وجه، حيث توجه إلى موقع ساحر للتعافي قبل نهاية الموسم.

نشر “صلاح” صورة له على أحد الشواطئ وهو يستمتع بغروب الشمس مع شعار ليفربول الشهير “لن تمشي وحدك”.

وأمس الجمعة، شارك صلاح صورة لنفسه في صالة الألعاب الرياضية، وهو يتطلع إلى الحفاظ على أعلى مستويات اللياقة البدنية له خلال فترة الراحة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رغم صيام “صلاح” التهديفي منذ سبع مباريات، إلا أن رؤيته وهو يستمتع على أحد الشواطئ تشعر المدرب، يورجن كلوب، بالارتياح بدلاً من الطيران في جميع أنحاء العالم للعب مباريات إضافية.

ومن جانبه، دعم “كلوب” مؤخرًا صلاح لرجوعه لمستواه، وإحراز الأهداف من جديد، إذ يعتقد أن زميله السنغالي ساديو ماني يمكن أن يكون مصدر إلهام له في هذا الوقت.

وفي السياق، علق موقع “اوف ذا بوست” الصادر بالإنجليزية، على صورة “صلاح” قائًلا: “اختار صلاح أن يشارك جماهير فريقه الإنجليزي بإحدى العبارات الشهيرة لهم، لكنه غير في العبارة قليلا لتتماشي مع ثقافته”.

وادعي الموقع أن صلاح قضي إجازته الدولية في أحد الشواطئ في مسقط رأسه، مصر، إذا نشر صورة له وهو على أحد الشواطئ وبجانبه عبارة “لن تسير وحدك” مع هاشتاج ” #YNWA ” اختصار للجملة السابقة.

قد يعجبك ايضا