برشلونة يتلقى صدمة قوية من العملاق الإنجليزي

برشلونة يتلقى صدمة قوية من العملاق الإنجليزي

قال بول مارينر نجم نادي آرسنال الإنجليزي السابق والمحلل الرياضي بشبكة Espn أن تشيلسي الإنجليزي لن يُفرط في لاعبه الإنجليزي كالوم هودسون أودوي لصالح نادي برشلونة الإسباني بعد نهاية الموسم.

وجذب هودسون أودوي أنظار العديد من الأندية الأوروبية وذلك بفضل تألقه اللافت للأنظار مع تشيلسي في الفترة الأخيرة، حيث اهتم بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني بالتعاقد معه بجانب ليفربول الإنجليزي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونقلت صحيفة الإكسبريس الإنجليزية تصريحات مارينر والذي قال: أي مشجع لتشيلسي يتمنى بقاء هودسون أودوي في صفوف البلوز، والمدرب ماوريسيو ساري كان متردد حول بيع أودوي وحقيقة لا أعرف السبب، وفي بعض الأوقات تجد أن ساري يعتمد على بيدرو وإدين هازارد وجونزالو هيجواين أو أليفيه جيرو كمهاجم صريح.

وأكمل مارينر حديثه قائلًا: في الجهة اليمنى، كان يلعب أودوي فهو قادر على صناعة الأهداف أو التسجيل، وأودوي لاعب متحرك لكنه لن يذهب إلى برشلونة.

وتابع نجم آرسنال السابق: تشيلسي مُعاقب من الفيفا بعدم إجراء أي تعاقدات ، وتشيلسي سيُبقي عليه لأنه لن يستطيع إيجاد البديل.

أزمة جديدة تواجه زيدان في ريال مدريد

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره هويسكا يوم الاحد المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري على ملعب البرنابيو.

ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو، أن زيدان المدير الفني لريال مدريد لم يستقر حتي الآن على حارس مرمي الفريق في مباراة هويسكا بين كورتوا ونافاس.

واضفت الصحيفة، أن عودة زيدان للمقاعد الفنية لريال مدريد خلفاً للمدرب المقال سولاري، اعادت من جديد الروح للحارس كيلور نافاس والذي لم يشارك بصفة مستمرة في الفترة الماضية، كما اصبحت مشاركة كورتوا موضع شك كبير على الرغم من خوضه معظم مباريات الفريق.

واشارت الصحيفة، إلى أن زيدان منح الحارس الكوستاريكي نافاس فرصة المشاركة في مباراته الأولي بالجولة الماضية أمام سيلتا فيجو، ليعيده من جديد للمشاركة، حيث يبدو وأن المدرب يرغب في التناوب بينهما خلال الـ11 مباراة الأخيرة بالدوري.

واكدت الصحيفة، على أن مركز حراسة المرمي ضد هويسكا يوم الأحد لا يزال مجهولاً، فهناك أصوات تطالب بمشاركة نافاس، في حين هناك أصوات تطالب بمشاركة كورتوا بالرغم من الخطأ الفادح الذي تسبب فيه خلال مواجهة منتخب بلجيكا أمام روسيا في الأيام الماضية.

قد يعجبك ايضا