بث مباشر لمباراة ليفربول وبورتو بمشاركة محمد صلاح في دوري الأبطال

 بثا مباشرا لمباراة ليفربول وبورتو بمشاركة محمد صلاح التي تقام مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وبورتو

يكون موعد مباراة ليفربول وبورتو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول وبورتو والقنوات الناقلة

ستكون مباراة ليفربول وبورتو منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن

سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة.كما ستكون مباراة ليفربول وبورتو منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن

سبورت HD12 المشفرة باللغة الإنجليزية.وأخيراً سوف تكون مباراة ليفربول وبورتو منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن

سبورت HD14 المشفرة باللغة الفرنسية.يدخل ليفربول مباراة بورتو راغبًا في الفوز من أجل قطع خطوة في غاية الأهمية نحو الدور نصف النهائي من عمر المسابقة.

ولا شك أن فريق ليفربول يعلم جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق هذه المرة أمام فريق بورتو، وذلك بعكس ما كان عليه الحال تماماً حينما التقى الفريقان في دور الـ16

دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، عندما فاز عليه بخماسية نظيفة على أرضه بالبرتغال.ولعل ما يعقد أكثر من مهمة فريق ليفربول، هو عامل الإجهاد الذي أصاب جميع لاعبي فريق ليفربول بشكل واضح في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب قوة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع حامل اللقب فريق مانشستر سيتي.

بينما يبدو بورتو في وضعية جيدة للغاية قبل خوضه هذه المباراة المرتقبة أمام مضيفه فريق ليفربول، مما سوف يجعله خصمًا في غاية الصعوبة على فريق الريدز سواء في مباراة الذهاب أو خاصة في مباراة الإياب.

وبكل تأكيد سوف يسعى فريق بورتو للخروج بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة من ملعب أنفيلد رود، وذلك حتى تكون فرصته كبيرة للغاية للتأهل إلى الدور نصف النهائي حينما يأتي موعد مباراة الإياب في الأسبوع المقبل.

بث مباشر لمباراة ليفربول وبورتو بمشاركة محمد صلاح في دوري الأبطال

 

قد يعجبك ايضا