“النني” يرحل عن أرسنال ويقترب من التواجد بدوري المتعصبين

"النني" يرحل عن أرسنال ويقترب من التواجد بدوري المتعصبين

أبدت إدارة بشكتاش التركي اهتمامها بضم محمد النني نجم مصر وأرسنال الإنجليزي، حيث ترغب إدارة الفريق اللندني ببيع اللاعب منذ بداية الموسم الحالي برغبة من إيمري.

النني المغضوب عليه من الإسباني

تولى الإسباني “أوناي إيمري” مهمة تدريب فريق أرسنال الإنجليزي وكان لاعبنا المصري “محمد النني” أولى ضحايا فلفسة المدرب الجديد للفريق اللندني حيث الجلوس على دكة الاحتياط طيلة المنتصف الأول من الموسم الحالي والمشاركة على استحياء ببطولة الدوري الاوروبي أو المنتصف الثاني ببطولة الدوري الإنجليزي.

النني من الأفضل باليوروباليج إلى حبيس بعقل إيمري

من ينسى أن محمد النني كان قد نجح الموسم الماضي بلعب دور كبير في تأهل أرسنال للدور نصف من بطولة الدوري الأوروبي ليتم اختياره ضمن أفضل اللاعبين المشاركين بالبطولة آن ذاك، والآن هو حبيس بعقل إيمري بعدما حقق رقم سبقه به مواطنه محمد صلاح في الوصول لنصف نهائي اليوربا ليج مرتين بتاريخه كمحترف مصري خاصة ثم عربي ثانيا.

النني في كاس العالم يحجم جهود كافاني وسواريز

كان النني قبل عودته خلال الموسم الحالي لفريق أرسنال، قد قدم أداء جيد مع بلاده مصر خلال بطولة كأس العالم روسيا 2018، مع استخلاص الكرات وقطع الهجمات ع نجمي منتخب الأوروجواي، وحتى أنه وفقا للمحللين كان من أفضل العناصر وقتها ليشيد به الجميع ويدافع عنه منتقديه.

النني من القليلون أصحاب دوري أوروبي وأخر الكأس

نجح النني خلال فترة الاكبر الاحترافية بصفوف بازل السويسري، في أن يكون سعيد الحظ بالتتويج لبطولة الدوري خلال أكثر من مناسبة غضافة لبطولات الكاس، وبهذا أصبح أصبح المحترفين المصرين القليلين أصحاب القاب بالدوريات الأوروبية مثل محمد زيدان بطل الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند ومحمد صلاح بطل الدوري الإنجليزي رفقة تشيلسي، ليراقبه “ارسن فينجر” مدرب أرسنال السابق ويصر على انضمامه ومن ينسى حضوره الأول بدوري الأبطال الأوروبي وقاذفته الملتهبة بشباك “مارك شتيجين” في برشلونة خلال مباراة هامة للفريق اللندني.

قد يعجبك ايضا