العربى بدر.. الحل السحرى لإنقاذ خط وسط الأهلى فى مباراة القمة

العربى بدر.. الحل السحرى لإنقاذ خط وسط الأهلى فى مباراة القمة

هل يُفاجئ الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي الجميع ويدفع بالصاعد العربي بدر لاعب فريق 2001 بالأهلي في قمة الكرة المصرية؟ سؤال بدأ يفرض نفسه على سطح الأحداث الكروية خلال الساعات الماضية بعدما ضربت لعنة الإصابات خط وسط المارد الأحمر.

الأهلي يلتقي الزمالك السبت المقبل باستاد برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الـ17 للدوري الممتاز.

ويعاني الاهلي من غياب عدة لاعبين في خط الوسط قبل لقاء القمة المرتقب إذ يغيب كريم نيدفيد للإيقاف فيما ضربت الإصابة كلاً من عمرو السولية وهشام محمد بجانب معاناة عاشور من أصابة بسيطة تعرض لها في القدم خلال أحدى التدريبات الأخيرة.

“هوجة” الغيابات التى يواجهها “وسط” الاهلي قبل القمة جعل كثيرون يطرحوا سؤالاً يبدو منطقياً وهو : هل يدفع لاسارتي بـ”العربي بدر” اساسياً في القمة بجوار أحمد فتحي حال تأكد غياب عمرو السولية وهشام محمد وعدم جاهزية حسام عاشور .

المستوى الجيد الذى ظهر به العربي بدر في التدريبات الماضية مع الفريق الأول جعل كثير من الخبراء يُرشحونه لأن يكون له دور مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة ومنها بالطبع قمة الزمالك خاصة وأن لاسارتي سبق وأشاد بقدرات اللاعب أكثر من مرة وأكد إنه سيكون مستقبل خط الوسط في الأهلي.

وشارك العربي بدر في ودية الاهلي الأخيرة أمام جمهورية شبين التى فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة وكذلك في قمة الشباب بين الاهلي والزمالك أمس ، الثلاثاء، التى فاز فيها الأحمر 3/2.

ويمتلك العربي بدر قدرات فنية عالية تؤهله لأن يكون مفاجأة القمة خاصة، وأن مباريات القمة دائماً ما تشهد تألق لاعبين صاعدين وهو ما تؤكده لغة التاريخ فقد سبق وتألق لاعبين صغار في مباريات القمة أمثال محمد صبري ورمضان صبحي وكريم بامبو ، وكثيراً ما ولد نجوماً كبار من رحم مباريات القمة.

ونصح الخبراء المدير الفني للأهلي بالإستعانة بالصاعد العربي بدر ليكون بمثابة الأختيار الضرورة والحل السحري لأنقاذ “وسط” الاهلي في القمة وتبقي الكرة في ملعب لاسارتي الذى سيكون عليه تحديد مصير لاعب صاعد واعد مثل العربي بدر في القمة المقبلة وهو ما سيتضح خلال الأيام القليلة المقبلة.

قد يعجبك ايضا