اخبار اليوم القمة 117.. 7 هدافين تقمصوا دور “العميل المزدوج” في مواجهات الأهلي والزمالك

اخبار اليوم القمة 117.. 7 هدافين تقمصوا دور "العميل المزدوج" في مواجهات الأهلي والزمالك

يفتح إستاد “برج العرب” بالإسكندرية أبوابه مساء اليوم السبت، لاستضافة مباراة القمة 117 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2018-2019.

وشهدت مباريات الأهلي والزمالك تقمص 7 نجوم دور “العميل المزدوج” ونجحوا في تسجيل أهداف بقميص “القطبين” خلال لقاءات القمة السابقة نستعرضهم في هذا التقرير:-

1- عبد الكريم صقر:

يعتبر عبد الكريم صقر الهداف التاريخي لمباريات القمة، حيث سجل 19 هدفًا، بواقع 10 أهداف للأهلي، و9 أهداف للزمالك، وهو صاحب ثاني “هاتريك” في لقاءات “القطبين” سجله في فوز المارد الأحمر بخماسية نظيفة في ربع نهائي كأس مصر موسم 1936-1937.

2- مصطفي كامل طه:

ثاني الهدافين الذين سجلوا للأهلي والزمالك في مباريات القمة، هو مصطفي كامل طه، وسجل 17 هدفًا، بواقع 12 هدف بالقميص الأبيض، و5 أهداف بالقميص الأحمر.

3- لبيب محمود:

نجح لبيب محمود في إحراز 10 أهداف خلال مشاركاته في مباريات القمة، 9 أهداف بقميص الأهلي، وبعد انتقاله للزمالك نجح في تسجيل هدفًا وحيدًا في الشباك الحمراء.

4-عبد الرحمن فوزي:

صاحب أول أهداف منتخب مصر في كأس العالم عبد الرحمن فوزي سجل 7 أهداف خلال مشاركاته في مباريات القمة، بواقع 6 أهداف للزمالك، وهدف وحيد للأهلي، ليكتب اسمه في قائمة النجوم الذين تقمصوا دور “العميل المزدوج” في لقاءات الديربي المصري.

5-حسام حسن:

سجل نجم منتخب مصر السابق حسام حسن المدير الفني الحالي لفريق سموحة 9 أهداف في مباريات القمة، بواقع 5 أهداف للأهلي، و4 أهداف للزمالك.

6-جمال عبد الحميد:

سجل جمال عبد الحميد 6 أهداف في مباريات القمة، بواقع 4 للزمالك، و2 للأهلي.

7-أحمد حسن:

أخر اللاعبين الذين سجلوا للأهلي والزمالك في مباريات القمة هو عميد لاعبي العالم أحمد حسن والذي سجل 3 أهداف للفريقين، بواقع هدفين بالقميص الأحمر، وهدف بالقميص الأبيض.

قد يعجبك ايضا