أول تعليق من مدرب الأهلي على الهزيمة المذلة من “صن داونز”

أول تعليق من مدرب الأهلي على الهزيمة المذلة من "صن داونز"

اعتذر مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهزيمة الثقيلة التي تلقاها النادي الأهلي من “صن داونز” في ذهاب ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وقال “لاسارتي”، في المؤتمر الصحفي إن النتيجة من الصعب التعليق عليها، وقدمنا مباراة سيئة اليوم، وعلينا أن نعمل كثيرا الفترة القادمة من أجل تصحيح الكثير من الأمور، مضيفا: شاهدنا العديد من المباريات للمنافس، ولكن الأمر لم يكن في صالحنا خلال المباراة وهذه هي كرة القدم.

ولفت إلى أن خروج سعد سمير للإصابة بالطبع أثر على الفريق، مشددًا على أنه لا وقت للحديث عن أي شيء الآن، وعلينا فقط العمل والتركيز فيما هو قادم.

والتقى كل من الأهلي، وماميلودي صن داونز، على إستاد لوكاس ماستربيسز موريبي، في بريتوريا، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ودخل الأهلي المباراة بقائمة تضم كل من: محمد الشناوي، محمد هاني، أيمن أشرف، سعد سمير، علي معلول، عمرو السولية، أحمد فتحي، رمضان صبحي، كريم نيدفيد، جونيور أجايي ومروان محسن، بينما ضمت قائمة “صن داونز”: أونيانغو، نكونغا، أرندسي، ريكاردو ناسيمنتو، لانغيرمان، مورينا، كيكانا، مابوندا، زواني، سيرينو، مابوي.

وشهدت المباراة سيطرة كبيرة من “صن داونز”، وأحرز الهدف الأول ثيما زواني، في الدقيقة الـ14 من عمر المباراة، وأضاف وأين أرندسي، في الدقيقة الـ24 من عمر المباراة، ثم أضاف ريكاردو ناسيمنتو، في الدقيقة 47، وأضاف جوستانو سيرينيو الهدف الرابع في الدقيقة الـ62 من عمر المباراة، وأضاف فاكماني ماهلامبي، الهدف الخامس في الدقيقة الـ83 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يرفع “صن داونز” رصيده إلى 13 نقطة، بينما يتجمد رصيد الأهلي عند الـ10 نقاط، ويتبقى مباراة العودة المقرر أن تقام يوم السبت الموافق 13 أبريل الجاري.

قد يعجبك ايضا