أبرز المباريات العالمية ليوم الأحد 31 مارس 2019

أبرز المباريات العالمية ليوم الأحد 31 مارس 2019

يستضيف ليفربول توتنهام في آنفيلد اليوم الأحد بعد عودة عجلة الدوري الإنجليزي الممتاز للدوران، بعدما تم فتح المجال للمباريات الدولية في الأسبوعين الماضيين.

وأصبح السباق على اللقب أكثر سخونة، حيث لا مجال أمام ليفربول لارتكاب أي أخطاء على الإطلاق. توتنهام ، من ناحية أخرى ، دخل الاستراحة الدولية بخسارة محرجة أمام ساوثامبتون خارج أرضه، وسيحرص على مواصلة التمسك بالمركز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان فريق يورجن كلوب قد فاز ذهاباً على رجال ماوريسيو بوتشيتينو بهدفين لواحد، لكن بالطبيعة الحال هذا لا يعني أي شيء في لقاء الإياب.

وفي مباراة اخرى، يستعد ريال مدريد لخوض مباراته الثانية بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق مجدداً، والتي ستكون أمام هويسكا على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة 29 من بطولة الدوري الإسباني.

وقرر زيدان العودة للفريق الملكي رغم استقالته عقب نهاية الموسم الماضي، وذلك بعد أن عانى الريال الأمرين في الموسم الحالي سواء تحت قيادة جولين لوبيتيجي أو سانتياجو سولاري، ونجح زيزو في قيادة الفريق للفوز بالمباراة الأولى على سيلتا فيجو بهدفين نظيفين.

وستكون مباريات ريال مدريد المتبقية في الدوري مجرد تحصيل حاصل، فهو يحتل المركز الثالث خلف أتلتيكو مدريد الوصيف بفارق نقطتين، وبرشلونة المتصدر بفارق 12 نقطة، علماً انه تبقى 10 جولات فقط على نهاية الموسم.

ويخطط الرئيس فلورنتينو بيريز لبناء مشروع جديد بحسب ما تؤكده معظم المصادر الصحفية، وهناك أسماء عديدة ارتبطت بالنادي في الفترة الماضي أبرزها إدين هازارد وكيليان مباب.

قد يعجبك ايضا