فيديو وصور- “خير بيوت الله” أول أدعية سما المصري لرمضان 2019

فيديو وصور- "خير بيوت الله" أول أدعية سما المصري لرمضان 2019

سما المصري
سما المصري
“انتظروا مفاجأة غدا….رمضان كريم” … بهذه الكلمات شوقت سما المصري متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، لأحدث أعمالها التي تجهزها لشهر رمضان 2019.

نشرت سما المصري على حسابها الرسمي على Instagram عدة صور لها أثناء تسجيل أحد الأعمال، ظهرت فيها بملابس محتشمة وغطاء للرأس، ولم تفصح عن تفاصيله، واكتفت بالتعليق أنها تجهز مفاجأة لرمضان.

ثم نشرت بعد عدة ساعات على نفس الحساب فيديو أثناء تسجيل دعاء تقول كلماته: “خير بيوت الله في الأرض هي المساجد … خير دعاء لله للعبد وهو ساجد”.

وعلقت عليه قائلة: “بداية البروفات لأدعية رمضان، والفيديو كاملا على قناة اليوتيوب الخاصة بي،…قفلت التعليقات علي الفيديو وفتحتها تاني عشان تعرفوا اني باتقبل النقد عادي بس ياريت بادب …رمضان كريم”.

سما المصري

أول دعاء لسما المصري في رمضان ٢٠١٩ بعنوان “خير بيوت الله”

وأعاد إعلان سما المصري عن أدعية رمضان للزهن ما كانت قد أعلنت عنه عام 2017 عندما قالت إنها تعاقدت على برنامج دينى جديد، بعنوان “عقوق الوالدين”، وسوف تقدمه فى شهر رمضان، بإحدى القنوات الفضائية الكبيرة.

وكتبت وقتها على حسابها على Instagram: “هاتشوفوا حاجة جديدة ليا، يارب تعجبكوا.. بس أنا مش هلبس حجاب، هقدم البرنامج زى ما أنا كده، عشان ما أكدبش على الناس، والبرنامج نقلة جديدة فى حياتى، وملوش علاقة بصورى الشخصية، دا شغل وحياتى الخاصة ملكى لوحدى.. ادعولى”.

سما المصري

كانت سما المصري قد حلت ضيفة على برنامج راغدة شلهوب “قعطوا الرجالة”، على شاشة قناة “النهار” في فبراير الماضي، وقالت: “عندما أضحك وأمازح الناس ليس معناه أن حياتي وردية، ولكن الحقيقة هو أنني لا أريد أن أجد أحدهم حزين، لكني تعلمت أن الجأ إلى الله فقط في حزني وهمي وبالفعل هو من يقف فقط بجاني”.

وأضافت: “أحاول كثيرا أن ابتعد عن ارتداء الملابس المثيرة، وأفعل ما بوسعي، ودائما أدعو الله أن يحسن خاتمتي، وهو يقبل التوبة لكن الناس لا تتقبل ذلك”.

سما المصري

قد يعجبك ايضا