سمية الخشاب تعترف: “مقدرش أعيش مع راجل بيمد إيده ومدمن ومعندوش أخلاق” (فيديو)

سمية الخشاب تعترف: “مقدرش أعيش مع راجل بيمد إيده ومدمن ومعندوش أخلاق” (فيديو)

قالت الفنانة سمية الخشاب، “الراجل الخاين هيفضل خاين طول عمره، لإنه طبع عند بعض الرجال، وصعب الست تعيش مع راجل مش شايفها أحل واحدة في الدنيا”.

وأكدت الفنانة سمية خلال ظهورها التليفزيوني الأخير مع الإعلامية رضوى الشربيني، في برنامج “إنتي وبس”،”في أنواع من الرجالة مقبلش على نفسي أكما حياتي معاهم، منهم الراجل المدمن، وبنصح كل ست جوزها بيتعاطى مخدارت، أنها تبعد عنه ومتضيعش وقتها معها، لإن النهاية هتكون صعبة، لكن لو في أمل يتعالج خلاص تكمل معاه”.

سمية الخشاب: مستحيل أسامح راجل خاني

وأضافت، “مستحيل أسامح راجل خاني لإني أصلا مينفعش اتخان، لإن دا معنها أنه راجل عينه مش مليانة، فالنوع دا لازم أقوله “مع السلامة والقلب داعيلك”.

وتابعت، عمري ما أقدر أعيش مع الراجل البخيل، أو الي بيعيش والست بتاعته هي الي تصرف عليه، لإنه كدا أيه دوره في الحياة، شارطر بس يستقوى بعضلاته”.

وأكدت الفنانة، أنها عزمت على رفع دعوى خلع ضد طليقها الفنان أحمد سعد منذ شهور، وذلك على خلفية الضرر الذي سببه لها لتعطل مسيرتها الفنية بعد الزواج منه، إلا أنها قررت الانتظار بعض الشيء بسبب مرضه الشديد في الفترة الماضية، مشيرة إلى أن عمرو سعد شقيقه يعلم كل شيء.

وقالت في تصريحات صحفية، أن زواجها بالفنان أحمد سعد شغلها في أعمال البيت والأسرة، على حساب حياتها الفنية، والتي ما أن بدأت تهتم بها حتى بدأت الأزمة، على عكس الاتفاق الذي كان بينهما.

وأشارت إلى أن الغيرة قتلت أحمد سعد، عقب عودتها إلى حياتها الفنية خاصة بعد نجاح أغنيتها الأخيرة “بتستقوى” والتي تسببت في تفجر الغيرة داخله حسب وصفها.

وأعلن الفنان أحمد سعد صباح الخميس انفصاله عن سمية الخشاب، بعد عام ونصف على إعلان زواجهما في 22 أكتوبر 2017، في حفل زفاف كبير أثار الجدل.

ونشر سعد على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : “أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمني لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي”.

قد يعجبك ايضا