إليسا تثير غضب جمهورها

إليسا تثير غضب جمهورها

شاركت الفنانة إليسا جمهورها على صفحتها بموقع الصور الشهير “إنستجرام” صورة من كليبها الجديد “كرهني” ، والتي أثارت جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل.

وتظهر في الصورة برفقة “الموديلز” الذي يشاركها في الكليب، وهي في غرفة النوم، واعتبرها الكثيرين انها غير لائقة، وهاجمها البعض من متابعيها .

وقال جمهورها”صورة غير لائقة حتى لو في سياق الكليب”، “إليسا جمهورك يحب صوتك العذب لا داعي لتلك الصورة لتسويق الكليب وتشويق الجمهور”.

وتستعد لطرح كليبها الجديد “كرهني” من البوم “إلى كل اللى بيحبوني” وذلك المقرر طرحه يوم الجمعة المقبل، ومن إخراج إنجي جمال.

شاركت جمهورها على “إنستجرام” مقطع فيديو أثناء إحيائها حفلاً في دبي، وظهرت إليا وهي ترقص مع جمهورها، حيث اندمجت مع الموسيقي .

وأحيت حفلها في جزيرة النخلة في جميرا في دبي، الجمعة الماضي، وسط حضور كثيف من جمهورهان وتعرضت لموقف محرج وهي على خشبة المسرح، عندما تلفظت بكلمة “خاشقجي” بدلا من “قهوجي” .

كتبت على صفحتها بموقع التدوينات المصغره “تويتر” تعليق على إقامة اول قداس للكنيسة الكاثوليكية، والذي ترأسه البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان،في مدينة زايد الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

قد يعجبك ايضا